2024-04-22T17:08:55+03:00

موعد مباراة آرسنال ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يبحث عشاق الكرة الإنجليزية، عن موعد مباراة آرسنال ضد تشيلسي، وذلك في المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «الإمارات» معقل الجانرز.

آرسنال ضد تشيلسي

وتقدم «الأسبوع» خلال التقرير التالي، موعد مباراة آرسنال ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة النارية والمرتقبة لعشاق الكرة الجانرز والبلوز.

آرسنال ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال، مباراة تشيلسي، وهو متسلحًا بعاملي الأرض والجمهور، حيث يحتل الجانرز صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وذلك برصيد 74 نقطة من 33 مباراة متساويًا مع لليفربول في النقاط والمباريات، وبفارق نقطة عن السيتي صاحب المركز الثالث ولكل بمباراة أقل لكتيبة جوارديولا.

آرسنال

بينما يحتل فريق تشيلسي المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وذلك برصيد 47 نقطة من 31 مباراة خاضهم البلوز في المسابقة حتى الآن، بواقع 13 انتصار و 8 تعادلات، وتلقى الهزيمة في 10 مباريات.

موعد مباراة آرسنال ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي

وحدد الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، مساء غد الثلاثاء، الموافق 23 من شهر أبريل الجاري، ليكون هو موعد مباراة آرسنال ضد تشيلسي، وذلك في المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2023/2024.

آرسنال ضد تشيلسي

وتنطلق مباراة آرسنال ضد تشيلسي، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبوظبي، وذلك على أرضية ستاد «الإمارات» معقل الجانرز.

القنوات الناقلة لمباراة آرسنال ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة آرسنال ضد تشيلسي، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موعد مباراة آرسنال ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي والقنوات

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موعد مباراة آرسنال ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع موعد مباراة آرسنال ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يبحث عشاق الكرة الإنجليزية، عن موعد مباراة آرسنال ضد تشيلسي، وذلك في المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «الإمارات» معقل الجانرز. آرسنال ضد... , نشر في الأثنين 2024/04/22 الساعة 05:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :