2024-04-22T17:21:18+03:00

رئيس اتحاد الفروسية: نسعى لنهضة اللعبة في مصر

أكد إسماعيل شاكر، رئيس اتحاد الفروسية، أنه تم الاتفاق مع الاتحاد العربي للعبة على استضافة إحدى البطولات العربية فى شهر أكتوبر المقبل، كما تستعد مصر للمشاركة فى بطولة الألعاب الفروسية 2026 التى ستقام بألمانيا.

وأضاف شاكر، خلال مؤتمر البطولة العربية العسكرية، أن الفروسية ستشارك فى الأولمبياد بفارس واحد، مع وجود خطة طموحة على مستوى الناشئين والمستوى المحلى على أن تشهد الفترة المقبلة تنظيم بطولات فى أماكن سياحية مختلفة.

واختتم تصريحاته قائلا: «نسعى جميعا لنهضة الفروسية فى جمهورية مصر العربية».


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رئيس اتحاد الفروسية نسعى لنهضة اللعبة في مصر

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رئيس اتحاد الفروسية: نسعى لنهضة اللعبة في مصر نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن رئيس اتحاد الفروسية: نسعى لنهضة اللعبة في مصر..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد إسماعيل شاكر، رئيس اتحاد الفروسية، أنه تم الاتفاق مع الاتحاد العربي للعبة على استضافة إحدى البطولات العربية فى شهر أكتوبر المقبل، كما تستعد مصر للمشاركة فى بطولة الألعاب الفروسية 2026 التى ستقام بألمانيا. وأضاف شاكر،... , نشر في الأثنين 2024/04/22 الساعة 05:21 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :