2024-04-22T18:06:33+03:00

استمرار تشافي.. «ديكو» كلمة السر

يدرس مدرب برشلونة تشافي هرنانديز إمكانية الاستمرار مع الفريق الكاتالوني والعدول عن القرار الذي كان قد اتخذه قبل

يدرس مدرب برشلونة تشافي هرنانديز إمكانية الاستمرار مع الفريق الكاتالوني والعدول عن القرار الذي كان قد اتخذه قبل فترة بالرحيل عن البارسا، خصوصاً مع تبقي عام في عقده.

وتحسن مستوى برشلونة بشكل ملحوظ على مدار الشهور الماضية، وبدا أن مشروع تشافي بدأ يؤتي بثماره لاسيما أن الفريق يحظى بالعديد من العناصر الشابة، ما دفع المدرب للاعتقاد بإمكانية المواصلة مع حصوله على الدعم الداخلي.

ويتمتع تشافي (44 عاماً) بعلاقة وطيدة مع ديكو، حيث سبق وأن عملا معاً، وكذلك مع الرئيس جوان لابورتا ونائبه رافا يوستي، اللذين أكدا له دعمهما طوال الأسابيع الأخيرة.

فضلاً عن اللاعبين الذين كشفوا رغبتهم في استمراره معهم، وكذلك حصوله على مؤازرة الجمهور.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

استمرار تشافي ديكو كلمة السر

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة عكاظ ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل استمرار تشافي.. «ديكو» كلمة السر نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة عكاظ استمرار تشافي.. «ديكو» كلمة السر..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يدرس مدرب برشلونة تشافي هرنانديز إمكانية الاستمرار مع الفريق الكاتالوني والعدول عن القرار الذي كان قد اتخذه قبل يدرس مدرب برشلونة تشافي هرنانديز إمكانية الاستمرار مع الفريق الكاتالوني والعدول عن القرار الذي كان قد اتخذه قبل فترة بالرحيل عن... , نشر في الأثنين 2024/04/22 الساعة 06:06 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم