2024-04-22T20:08:10+03:00

عاجل.. تطور جديد في أزمة الشيبي وحسين الشحات

06:58 م | الإثنين 22 أبريل 2024

الشيبي والشحات

أخطر مسئولو لجنة الانصباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، الدولي المغربي محمد الشيبي، ظهير أيمن نادي بيراميدز، للحضور إلى جلسة استماع ظهر يوم الأحد القادم، بعدما تخلف اللاعب عن الحضور في ثلاث جلسات من قبل لسماع أقوله في أزمته مع حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

الشيبي والشحات

خطاب رسمي من الجبلاية لـ بيراميدز بشان أزمة الشيبي والشحات

وأكد مصدر داخل اتحاد الكرة في تصريحات خاصة لـ « الوطن سبورت»، وصول خطابا رسميا، اليوم الإثنين، إلى نادي بيراميدز، من اتحاد الكرة، يؤكد تحديد موعدا جديدا، الأحد المقبل، لحضور الشيبي إلى جلسة الاستماع مع لجنة الانضباط بشأن أزمة اللاعب مع حسين الشحات.

جدير بالذكر أن محمد الشيبي ، تغيب عن الحضور والمثول للتحقيق أمام لجنة الانضباط بالاتحاد المصري، بعد أن جرى استدعائه أمس الأحد.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل تطور جديد في أزمة الشيبي وحسين الشحات

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل.. تطور جديد في أزمة الشيبي وحسين الشحات نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن عاجل.. تطور جديد في أزمة الشيبي وحسين الشحات..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 06:58 م | الإثنين 22 أبريل 2024 الشيبي والشحات أخطر مسئولو لجنة الانصباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، الدولي المغربي محمد الشيبي، ظهير أيمن نادي بيراميدز، للحضور إلى جلسة استماع ظهر يوم الأحد... , نشر في الأثنين 2024/04/22 الساعة 08:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :