2024-04-23T02:08:12+03:00

بيراميدز ٢٠٠٩ يفوز على الأهلي ويقترب من حسم الدوري

حقق فريق نادي بيراميدز مواليد ٢٠٠٩ الفوز على نظيره النادي الأهلي بهدف دون مقابل في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على ملعب نادي بيراميدز بالدفاع الجوي في إطار لقاءات الجولة قبل الأخيرة من بطولة الدوري.

وواصل بيراميدز صدارته لبطولة الدوري بهذا الانتصار واقترب من تحقيق اللقب مع اقتراب الدوري من جولة الختام، مع مطاردة وصيفه نادي انبي.

ويحل بيراميدز ضيفا في الجولة الأخيرة على الزمالك بملعبه ويكفيه التعادل من أجل حسم لقب بطولة الدوري، أو خسارة انبي في المقابل.

ويقود الفريق المدير الفني توفيق عيد توفيق والمدرب العام إيهاب المصري ومدرب الحراس أحمد محمود، ويشرف على قطاع الناشئين معتصم سالم رئيس القطاع ومساعد المدير الرياضي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بيراميدز ٢٠٠٩ يفوز على الأهلي ويقترب من حسم الدوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بيراميدز ٢٠٠٩ يفوز على الأهلي ويقترب من حسم الدوري نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع بيراميدز ٢٠٠٩ يفوز على الأهلي ويقترب من حسم الدوري..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حقق فريق نادي بيراميدز مواليد ٢٠٠٩ الفوز على نظيره النادي الأهلي بهدف دون مقابل في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على ملعب نادي بيراميدز بالدفاع الجوي في إطار لقاءات الجولة قبل الأخيرة من بطولة الدوري. وواصل بيراميدز صدارته لبطولة الدوري بهذا... , نشر في الثلاثاء 2024/04/23 الساعة 02:08 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :