2024-04-23T04:04:22+03:00

موعد مباراة المصري وفاركو المقبلة بالدوري الممتاز والقنوت الناقلة بث مباشر

الثلاثاء 23/أبريل/2024 - 02:56 ص

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي، بقيادة مديره الفني علي ماهر، لخوض مباراة قوية أمام نظيره فاركو ضمن مباريات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الممتاز.

موعد مباراة المصري وفاركو 

من المقرر أن تقام المواجهة المرتقبة بين المصري البورسعيدي ونظيره فاركو اليوم في تمام الساعة السابعة مساء علي أرضية ملعب برج العرب.

ترتيب المصري وفاركو في جدول الدوري الممتاز 

ويحتل الفريق المصري البورسعيدي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الممتازبرصيد 28 نقطة، نجح في جمعهما خلال المباريات السابقة، مع العلم بوجود مباراة مؤجلة.

وعلى الجانب الآخر يحتل نظيره فاركو المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد، 12 نقطة فقط جمعهم خلال لقاءاته السابقة.

ويسعى فريق المصري البورسعيدي، لخطف الفوز في هذه المباراة ليصعد بها إلى مركز أعلى، وتعويضا لغياب الفوز في الـ 4 مواجهات السابقة حيث لم يحقق بهم أي فوز.

بينما يسعى فاركو لتحقيق الفوز في هذه المباراة على نظيره البورسعيدي، بيحصل علي ثلاث نقاط هامة يعدل بها مكانته بجدول ترتيب الدوري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة المصري وفاركو 

يتم بث مباراة المصري البورسعيدي ونظيره فاركو عبر قنوات أون تايم سبورت، بإعتبارها الناقل الرسمي والوحيد لمباريات دوري نايل.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موعد مباراة المصري وفاركو المقبلة بالدوري الممتاز والقنوت

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موعد مباراة المصري وفاركو المقبلة بالدوري الممتاز والقنوت الناقلة بث مباشر نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 موعد مباراة المصري وفاركو المقبلة بالدوري الممتاز والقنوت الناقلة بث مباشر..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الثلاثاء 23/أبريل/2024 - 02:56 ص يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي، بقيادة مديره الفني علي ماهر، لخوض مباراة قوية أمام نظيره فاركو ضمن مباريات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الممتاز. موعد مباراة المصري... , نشر في الثلاثاء 2024/04/23 الساعة 04:04 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم