2024-04-23T06:12:37+03:00

نجم جديد من مانشستر سيتي على رادار دوري روشن

كشفت تقارير صحفية عن هوية نجم مانشستر سيتي الجديد الذي دخل ضمن اهتمامات أندية دوري روشن قبل فترة الانتقاﻻت الصيفية المقبلة.

التقارير أوضحت أن هذا النجم هو الظهير الأيمن كايل ووكر صاحب الخبرات الكبيرة.

الأمر المؤكد أيضًا حسب التقارير أن مهمة الأندية السعودية ستكون معقدة للغاية، نظرًا لأن ووكر سينتهي عقده مع السيتي في صيف العام ٢٠٢٦.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

نجم جديد من مانشستر سيتي على رادار دوري روشن

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل نجم جديد من مانشستر سيتي على رادار دوري روشن نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة نجم جديد من مانشستر سيتي على رادار دوري روشن..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشفت تقارير صحفية عن هوية نجم مانشستر سيتي الجديد الذي دخل ضمن اهتمامات أندية دوري روشن قبل فترة الانتقاﻻت الصيفية المقبلة. التقارير أوضحت أن هذا النجم هو الظهير الأيمن كايل ووكر صاحب الخبرات الكبيرة. الأمر... , نشر في الثلاثاء 2024/04/23 الساعة 06:12 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم