2024-04-23T06:40:04+03:00

موعد مباراة الهلال والعين في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

الثلاثاء 23/أبريل/2024 - 05:39 ص

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، لخوض مواجهة قوية ومثيرة أمام نظيره العين الإماراتي، والتي تجمع كلا الفريقين، في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

موعد مباراة الهلال والعين

ومن المقرر أن يواجه الهلال نظيره العين اليوم الثلاثاء، الموافق 23 من الهشر الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة على ملعب المملكة أرينا بالسعودية.

وكان فريق الهلال السعودي تلقى هزيمة فادحة من نظيره العين الإماراتي بنتيجة 4-2 في مباراة الذهاب التي جمعت بينهما على استاد هزاع بن زايد بالإمارات.

وتعد هذه الهزيمة الأولى التي يتلقاها الزعيم منذ بداية الموسم، حيث لم يتلقى أي هزيمة سواء في الدوري السعودي للمحترفين أو في المسابقات الأخرى.

وترجع هزيمة الهلال في مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا امام العين الإماراتي لكثرة الغيابات التي ضربت الفريق قبل اللقاء.

ويحتاج الزعيم إلى الإنتصار في مباراته المقبلة أمام العين الإماراتي، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء من أجل الصعود للمباراة النهائية بـ دوري أبطال آسيا.

غيابات الهلال أمام العين في المباراة المقبلة

ويدخل فريق الهلال المباراة أمام العين، وسط غيابات  بسبب الإصابات، والتي تأتي على النحو التالي:-

ميتروفيتش عبدالإله المالكي متعب المفرج حبيب الوطيان


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موعد مباراة الهلال والعين في دوري أبطال آسيا والقنوات

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موعد مباراة الهلال والعين في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 موعد مباراة الهلال والعين في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الثلاثاء 23/أبريل/2024 - 05:39 ص يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، لخوض مواجهة قوية ومثيرة أمام نظيره العين الإماراتي، والتي تجمع كلا الفريقين، في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا. موعد... , نشر في الثلاثاء 2024/04/23 الساعة 06:40 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :