2024-04-23T07:04:04+03:00

رقم تاريخي ينتظر سام مرسي حال الصعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز

الثلاثاء 23/أبريل/2024 - 05:58 ص

يملك سام مرسي محترفنا المصري ضمن صفوف فريق إيبسويتش تاون، فرصة تاريخية حال الصعود إلى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويخوض إيبسويتش تاون ثلاث مباريات حاسمة في التشامبيونشيب من أجل التأهل إلى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يمتلك في رصيده 89 نقطة ويحتل بهم المركز الثالث، ويحتاج للفوز في الثلاث مباريات المتبقية من أجل ضمان التأهل إلى البريميرليج بشكل مباشر دون انتظار مباريات الملحق.

رقم تاريخي ينتظر سام مرسي حال الصعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز

وينتظر سام مرسي لاعب منتخبنا الوطني وفريق إيبسويتش تاون رقم تاريخي حال قيادة فريقه للتأهل إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

سام مرسي قائد فريق إيبسويتش تاون

وسام مرسي هو قائد فريق إيبسويتش تاون منذ أكتوبر 2022، وسيعتبر أول لاعب مصري عبر التاريخ يصعد بفريقه إلى الدوري الإنجليزي الممتاز وهو يحمل شارة القيادة، وهذا الرقم لم يتحقق في تاريخ نجوم الفراعنة من قبل.

أرقام سام مرسي مع فريق إيبسويتش تاون في التشامبيونشيب

وخاض سام مرسي خلال هذا الموسم مع فريق إيبسويتش تاون في التشامبيونشيب 39 مباراة، سجل فيها هدفين، في حين قام بصناعة 6 أهداف، وتلقى 13 إنذار.

وكان سام مرسي حصل على جائزة أفضل لاعب في فريق إيبسويتش تاون خلال شهر ديسمبر الماضي، عقب تألقه رفقة فريقه خلال مباريات كأس الاتحاد الإنجليزي، والتشامبيونشيب.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رقم تاريخي ينتظر سام مرسي حال الصعود إلى الدوري الإنجليزي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رقم تاريخي ينتظر سام مرسي حال الصعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 رقم تاريخي ينتظر سام مرسي حال الصعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الثلاثاء 23/أبريل/2024 - 05:58 ص يملك سام مرسي محترفنا المصري ضمن صفوف فريق إيبسويتش تاون، فرصة تاريخية حال الصعود إلى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز. ويخوض إيبسويتش تاون ثلاث مباريات حاسمة في التشامبيونشيب من أجل التأهل إلى... , نشر في الثلاثاء 2024/04/23 الساعة 07:04 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم