2024-04-23T07:20:06+03:00

اتحاد الكرة يكشف حقيقة إيقاف الدعم المالي لمشروع «فيفا فورورد»

06:13 ص | الثلاثاء 23 أبريل 2024

اتحاد الكرة المصري

أبدى مسئولى اتحاد الكرة المصرى دهشتهم من إصرار البعض على نشر أخبار كاذبة واختلاق احداث لا تمت للواقع بصلة خلال زيارة وفد الفيفا الأخيرة.

اتحاد الكرة يبدي دهشته من مروجي الشائعات خلال زيارة وفد الفيفا

وفد الفيفا الذى ضم كل من بلحسن مالوش المستشار الفني بالفيفا، وأنتوني بافوي مسؤول تطوير الأداء بالاتحاد الدولي، وراؤول شيباندا مسؤول التطوير بالكاف و الدكتور عمرو محب مدير كرة القدم للهواه في قارتي أفريقيا وشرق آسيا واجتماعهم مع جمال علام رئيس اتحاد الكرة وعلاء نبيل المدير الفنى للاتحاد ومساعده محمد يوسف.

إذ ذهب البعض إلى أن لجنة الفيفا هددت بل واوقفت الدعم المالي الخاص بمشروع «FIFA Forward» وهو خاص ببرامج تطوير المسابقات والمدربين واللاعبين وهذا كلام عار تماما من الصحة.

حيث أن الوفد فنى وليس له دور مالى أو رقابي بل إن الوفد أشاد بمجهودات اتحاد الكرة واراد أن يطلع على ما تم إنجازه ورؤية المدير الفنى الجديد للمرحلة المقبلة وطرق مساعدة فيفا للانحاد المصري في البرامج الفنية الجديدة التى دشنها مؤخرا.

مؤكدين ان الاتحاد الدولي لا يمول رخص المدربين بأي شكل مادي، ويهيب مجلس اتحاد الكرة بعض وسائل الإعلام بتحري الدقة كما تفعل معظم المؤسسات والسادة الإعلاميين في ظل العلاقات الطيبة والتواصل الدائم بين الطرفين.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

اتحاد الكرة يكشف حقيقة إيقاف الدعم المالي لمشروع فيفا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل اتحاد الكرة يكشف حقيقة إيقاف الدعم المالي لمشروع «فيفا فورورد» نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن اتحاد الكرة يكشف حقيقة إيقاف الدعم المالي لمشروع «فيفا فورورد»..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 06:13 ص | الثلاثاء 23 أبريل 2024 اتحاد الكرة المصري أبدى مسئولى اتحاد الكرة المصرى دهشتهم من إصرار البعض على نشر أخبار كاذبة واختلاق احداث لا تمت للواقع بصلة خلال زيارة وفد الفيفا الأخيرة.... , نشر في الثلاثاء 2024/04/23 الساعة 07:20 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :