2024-04-23T08:00:29+03:00

النشرة الرياضية.. مصير معلول وعودة الشناوي وحالة تتوج الأهلي بدوري 2003

06:56 ص | الثلاثاء 23 أبريل 2024

علي معلول

النشرة الرياضية، خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «الوطن سبورت» للقرّاء والمتابعين يوميًا، يستعرض فيها أهم الأحداث و بالكرة المحلية والعالمية، وما يدور داخل جدران الأهلي والزمالك، والأندية المصريّة.

مفاجأة مدوية بشأن مستقبل علي معلول مع الأهلي.. سيف زاهر يكشف التفاصيل

فجر الإعلامي سيف زاهر، مفاجأة مدوية بشأن مستقبل النجم الدولي التونسي على معلول، مع النادي الأهلي في الفترة المقبلة، إذ من المقرر أن ينتهي عقد معلول، رفقة الشياطين الحمر بنهاية الموسم الجاري، وحتى الأن لم يصل كلا الطرفين لاتفاق لتجديد عقد الظهير الأيسر للمارد.

للتفاصيل كاملة إضغط هنـــــــــــا

محمد الشناوي يقترب من حراسة مرمى الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

قال الإعلامي محمد فاروق أن محمد الشناوي حارس مرمى فريق الأهلي سيعود إلى التدريبات الجماعية خلال الأيام المقبلة عقب تعافيه من الإصابة التي لحقت به مع منتخب مصر.

للتفاصيل كاملة إضغط هنـــــــــــا

حالة واحدة لتتويج الأهلي بدوري 2003.. عامر حسين يكشف عن مفاجأة مدوية

أكد عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، أن النادي الأهلي تقدم بشكوى رسمية لاتحاد الكرة ضد حارس مرمى الاتحاد السكندري مواليد 2003، كاشفًأ أنه سيتم التحقيق في الواقعة.

للتفاصيل كاملة إضغط هنـــــــــــا


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

النشرة الرياضية مصير معلول وعودة الشناوي وحالة تتوج

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل النشرة الرياضية.. مصير معلول وعودة الشناوي وحالة تتوج الأهلي بدوري 2003 نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن النشرة الرياضية.. مصير معلول وعودة الشناوي وحالة تتوج الأهلي بدوري 2003..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 06:56 ص | الثلاثاء 23 أبريل 2024 علي معلول النشرة الرياضية، خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «الوطن سبورت» للقرّاء والمتابعين يوميًا، يستعرض فيها أهم الأحداث و بالكرة المحلية والعالمية، وما... , نشر في الثلاثاء 2024/04/23 الساعة 08:00 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :