2024-04-23T09:16:58+03:00

الأهلي يدرس عودة كيسيه أو منحه دقائق محدودة فقط

كشف مصادر خاصة أن الألماني ماتياس يايسله، مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم، بين إشراك الإيفواري فرانك كيسيه، لاعب الوسط، أساسيًّا، أو الاكتفاء بمنحه دقائقَ محدودةً في مواجهة الرياض، الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من دوري روشن .

ووفقًا للمصادر ذاتها تأكدت جاهزيته، لخوض اللقاء، ولا تزال مدة مشاركته في المباراة محل دراسةٍ من يايسله، الذي يرغب في الحفاظ على اللاعب بعد عودته من إصابةٍ عضليةٍ، داهمته أمام الاتحاد، مطلع أبريل الجاري، ضمن الجولة الـ 26.

يُذكر أن التدريب مزج بين الشقين اللياقي والفني، وشهد مناورةً على كامل مساحة الملعب، شرح خلالها المدرب التكتيك الذي سينتهجه في اللقاء.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الأهلي يدرس عودة كيسيه أو منحه دقائق محدودة فقط

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الأهلي يدرس عودة كيسيه أو منحه دقائق محدودة فقط نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى الأهلي يدرس عودة كيسيه أو منحه دقائق محدودة فقط..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف مصادر خاصة أن الألماني ماتياس يايسله، مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم، بين إشراك الإيفواري فرانك كيسيه، لاعب الوسط، أساسيًّا، أو الاكتفاء بمنحه دقائقَ محدودةً في مواجهة الرياض، الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من دوري روشن . ووفقًا... , نشر في الثلاثاء 2024/04/23 الساعة 09:16 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم