2024-04-23T09:17:16+03:00

وسط اهتمام كبار أوروبا.. أتالانتا يحدد سعر تيون كوبمينرس

- ذكرت تقارير إنجليزية أن نادي أتالانتا يستعد للإفراج عن خدمات النجم الهولندي تيون كوبمينرس، لاعب خط وسط الفريق، وسط اهتمام أندية كبار أوروبا

التقارير أفادت بأن نادي يوفنتوس وتشيلسي اول الأندية المهتمة باللاعب، وسيكون أتالانتا على استعداد للاستماع إلى عروض نجمه هذا الصيف مقابل أكثر من 50 مليون يورو


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

وسط اهتمام كبار أوروبا أتالانتا يحدد سعر تيون كوبمينرس

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل وسط اهتمام كبار أوروبا.. أتالانتا يحدد سعر تيون كوبمينرس نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة وسط اهتمام كبار أوروبا.. أتالانتا يحدد سعر تيون كوبمينرس..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد - ذكرت تقارير إنجليزية أن نادي أتالانتا يستعد للإفراج عن خدمات النجم الهولندي تيون كوبمينرس، لاعب خط وسط الفريق، وسط اهتمام أندية كبار أوروبا التقارير أفادت بأن نادي يوفنتوس وتشيلسي اول الأندية المهتمة باللاعب،... , نشر في الثلاثاء 2024/04/23 الساعة 09:17 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم