2024-04-23T10:05:40+03:00

الجديع: ‏وجود بونو مهم للبناء من الخلف وأتمنى وجود الفرج مع نيفيز .. فيديو

تحدث الناقد الرياضي ناصر الجديع عن مباراة الهلال والعين المرتقب انطلاقها اليوم الثلاثاء في إطار منافسات الدور نصف النهائي من دوري أبطال اسيا.

وقال الجديع:وجود بونو مهم للبناء من الخلف وأتمنى وجود سلمان الفرج مع نيفيز مقابل تقدم سافتيش والبريك بديل لياسر الشهراني”.

وتقام مباراة الهلال والعين اليوم على ملعب «المملكة أرينا»، علما أن الفريق الإماراتي فاز ذهابا بنتيجة 4-2، وهو الأمر الذي يتطلب فوز الأزرق إيابًا بفارق 3 أهداف إذا ما أراد الوصول للمباراة النهائية.

ناصر الجديع:

وجود بونو مهم للبناء من الخلف وأتمنى وجود سلمان الفرج مع نيفيز مقابل تقدم سافتيش والبريك بديل لياسر الشهراني.

⁧ #برا_18 ⁩ | ⁦ #SSC pic.twitter.com/BcXC8PxZz6

— SSC (@ssc_sports) April 22, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الجديع وجود بونو مهم للبناء من الخلف وأتمنى وجود الفرج

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الجديع: ‏وجود بونو مهم للبناء من الخلف وأتمنى وجود الفرج مع نيفيز .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى الجديع: ‏وجود بونو مهم للبناء من الخلف وأتمنى وجود الفرج مع نيفيز .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تحدث الناقد الرياضي ناصر الجديع عن مباراة الهلال والعين المرتقب انطلاقها اليوم الثلاثاء في إطار منافسات الدور نصف النهائي من دوري أبطال اسيا. وقال الجديع:وجود بونو مهم للبناء من الخلف وأتمنى وجود سلمان الفرج مع نيفيز مقابل تقدم سافتيش والبريك... , نشر في الثلاثاء 2024/04/23 الساعة 10:05 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :