2024-04-23T10:08:46+03:00

بيقولوا.. صدمة كولر لحارس الأهلي وبديل علي معلول ومفاجأة إمام عاشور

09:04 ص | الثلاثاء 23 أبريل 2024

كولر مدرب الأهلي

«بيقولوا» خدمة إخبارية يُقدّمها «الوطن سبورت» لقرائه يوميا، تسلط الضوء على أبرز التصريحات الرياضية، وآخر المستجدات والملفات المختلفة في المسابقات المحلية أو البطولات القارية.

صدمة كولر لحارس الأهلي 

كشف الإعلامي محمد فاروق، موقف الجهاز الفني لفريق الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، من بقاء محمود الزنفلي الحارس المعار من نادي الداخلية حتى نهاية الموسم الجاري.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

بديل علي معلول في الأهلي

أكد الاعلامي محمد شبانة، أن النادي الأهلي يبحث عن التعاقد مع ظهير أيسر جديد بديلا لعلي معلول، وتم ترشيح لاعب عن طريق الاسكاوتنج وهو يسري وحيد لاعب فريق طلائع الجيش.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

مفاجأة إمام عاشور لجماهير الأهلي

كشف إمام عاشور نجم النادي الأهلي عن مفاجاة سارة لجماهير القلعة الحمراء، قبل أيام من من خوض المارد إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا أمام تي بي مازيمبي.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

تفاصيل اعتذار جمال علام لرمضان صبحي

قال الإعلامي مدحت شلبي، إن جمال علام، رئيس اتحاد الكرة المصري، تقدم باعتذار إلى رمضان صبحي، نجم نادي بيراميدز، بعد أن كان الأول قد كشف عن إيجابية عينة المنشطات الخاصة باللاعب.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

موقف زيزو ومحمد عواد من مباراة الزمالك ودريمز 

كشف محمد أسامة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن موقف الثنائي أحمد مصطفى زيزو ومحمد عواد، من المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق، استعدادا لمباراة دريمز الغاني.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بيقولوا صدمة كولر لحارس الأهلي وبديل علي معلول ومفاجأة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بيقولوا.. صدمة كولر لحارس الأهلي وبديل علي معلول ومفاجأة إمام عاشور نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن بيقولوا.. صدمة كولر لحارس الأهلي وبديل علي معلول ومفاجأة إمام عاشور..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 09:04 ص | الثلاثاء 23 أبريل 2024 كولر مدرب الأهلي «بيقولوا» خدمة إخبارية يُقدّمها «الوطن سبورت» لقرائه يوميا، تسلط الضوء على أبرز التصريحات الرياضية، وآخر المستجدات والملفات المختلفة في... , نشر في الثلاثاء 2024/04/23 الساعة 10:08 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :