2024-04-23T10:12:28+03:00

رولدان: أخبروني بالتأجيل ولم أصل إلى جدة

أوضح الحكم الدولي الكولومبي ويلمار رولدان أنه لم يصل إلى جدة لإدارة مباراة الأهلي والهلال التي تم تأجيلها.

وكانت أنباء كولومبية أفادت بأن رولدان وصل إلى المملكة خلال الساعات الماضية وتفاجأ بتأجيل المباراة، ليقرر إبلاغ لجنة الحكام بأنه تعرض لإهانة واضحة ولن يدير أي مباراة في دوري روشن.

وقال رولدان في تصريحات صحفية خاصة: «هذه الأخبار غير صحيحة، إنها مجرد صحيفة تعتمد على العناوين المثيرة وينشرون فقط رأيهم الخاص، ولم أجرِ معهم أي لقاء‬».

وأضاف: «بالنسبة لهذا الأمر ووصولنا للمملكة لم يحدث نهائيًا، كنا بالفعل نستعد من أجل الوصول من خلال ترانزيت في إحدى الدول الأوروبية، وتم إبلاغنا بقرار التأجيل وعدنا من جديد إلى كولومبيا دون وجود أي أزمة».

ومن جانبه، أكد الكولومبي أنه يكن كل الاحترام والتقدير لدوري روشن ولجميع مسؤوليه، وعن مباريات دوري روشن التي أدارها الموسم الجاري ورأيه الفني فيها أجاب: «مستوى الكرة التي تُلعب في دوري روشن يعجبني، ويسعدني أن أحكم المباريات بوجود نجوم كبار من أنحاء العالم». ‫

يُذكر أن لجنة المسابقات في رابطة للدوري أصدرت بيانًا صحافيًا بتأجيل الكلاسيكو إلى يوم الإثنين الـ 6 من مايو 2024، في تمام الـ 09:00 مساءً.‬


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رولدان أخبروني بالتأجيل ولم أصل إلى جدة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رولدان: أخبروني بالتأجيل ولم أصل إلى جدة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى رولدان: أخبروني بالتأجيل ولم أصل إلى جدة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أوضح الحكم الدولي الكولومبي ويلمار رولدان أنه لم يصل إلى جدة لإدارة مباراة الأهلي والهلال التي تم تأجيلها. وكانت أنباء كولومبية أفادت بأن رولدان وصل إلى المملكة خلال الساعات الماضية وتفاجأ بتأجيل المباراة، ليقرر إبلاغ لجنة الحكام بأنه تعرض... , نشر في الثلاثاء 2024/04/23 الساعة 10:12 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :