2024-04-23T10:17:08+03:00

برشلونة يستسلم للضغوطات ويوافق على بيع نجمه في الصيف

تصدر مستقبل رونالد أراوخو عناوين الأخبار خلال الأسابيع القليلة الماضية، حيث كان بايرن ميونخ حريصًا على التعاقد مع مدافع برشلونة في الصيف.

ويصر نادي بايرن ميونخ الألماني بقيادة مدربه توماس توخيل على التعاقد مع المدافع الأوروجوياني رونالد أراوخو من برشلونة، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وسيدخل بايرن ميونخ بكل قوة في سباق التعاقد مع أراوخو، بناء على إصرار توماس توخيل المدير الفني للفريق البافاري، الذي حاول ضمه من قبل لتشيلسي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وشهدت الفترة الماضية، محاولات من مانشستر يونايتد وتشيلسي وليفربول للتعاقد مع رونالد أراوخو منذ صيف 2021 عندما كان تمديد عقده معلقًا بسبب اللعب المالي النظيف.

وضم بايرن ميونخ في الميركاتو الشتوي المنقضي، المدافع الإنجليزي إريك داير من توتنهام، على سبيل الإعارة مقابل 4 ملايين يورو.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

ويعد أراوخو حاليا أحد أفضل لاعب الدفاع في العالم، حيث يمثل تواجده في برشلونة أهمية كبرى للمدرب تشافي هيرنانديز.

برشلونة يوافق على بيع أراوخو

قالت صحيفة "سبورت" الإسبانية صباح اليوم الثلاثاء، أن نادي برشلونة برئاسة خوان لابورتا يفكر في بيع رونالد أراوخو خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وأشارت إلى أن أراوخو هو اللاعب الذي من شأنه أن يجلب أكبر قدر من المال للنادي، مع العلم أن العديد من الأندية مهتمة به ويمكن أن تقدم أكثر من 80 مليون يورو.

اقرأ أيضا

جمهور النصر يتسلل لمشاهدة هزيمة الهلال في آسيا.. ماذا يحدث ؟

شائعات الخلافات بين نجوم الهلال تضرب الزعيم قبل مواجهة العين


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

برشلونة يستسلم للضغوطات ويوافق على بيع نجمه في الصيف

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل برشلونة يستسلم للضغوطات ويوافق على بيع نجمه في الصيف نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت برشلونة يستسلم للضغوطات ويوافق على بيع نجمه في الصيف..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تصدر مستقبل رونالد أراوخو عناوين الأخبار خلال الأسابيع القليلة الماضية، حيث كان بايرن ميونخ حريصًا على التعاقد مع مدافع برشلونة في الصيف.ويصر نادي بايرن ميونخ الألماني بقيادة مدربه توماس توخيل على التعاقد مع المدافع الأوروجوياني رونالد أراوخو من... , نشر في الثلاثاء 2024/04/23 الساعة 10:17 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :