2024-04-23T10:40:04+03:00

مدرب الفيحاء: غياب رونالدو سهل علينا مباراة النصر.. وهذا موقفي من انتقال صلاح للدوري السعودي

الثلاثاء 23/أبريل/2024 - 09:39 ص

ظهر المدرب الصربي فوك روزافتيش، مدرب نادي الفيحاء السعودي، في أحد البرامج التليفزيونية، متحدثًا عن العديد من الأمور التي تخص الدوري السعودي، كما أشار إلى أمور أخرى تخص اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي النصر، والنجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول.

تصريحات روزافيتش

وقال روزافيتش، في تصريحات تليفزيونية: مباراة النصر أمامنا كانت أسهل بغياب رونالدو، النصر سهل المباراة علينا واستطعنا تسجيل هدف مبكر في تلك المباراة، لكن في النهاية تعرض فريقنا للخسارة بنتيجة 3-1.

وأضاف المدرب الصربي: رونالدو من أهم لاعبي الدوري السعودي، لكن غيابه جعلنا نقدم مباراة جيدة أمام النصر، كما أن خروجنا من دوري أبطال آسيا ساعدنا كثيرا في التركيز على مواجهات الدوري المقبلة، ومشاركتنا في الثلاث منافسات كانت لها تأثير سلبي على أداء الفريق خلال المرحلة السابقة.

روزافيتش يكشف عن أمنيته بشأن محمد صلاح

وتحدث روزافيتش عن أمنية خاصة به متعلقة بالنجم المصري محمد صلاح، حيث قال: أتمنى انتقال محمد صلاح للدوري السعودي لأنه يعد من أفضل اللاعبين على مستوى العالم وسيقدم متعة للدوري السعودي في حاله وجوده الموسم المقبل.

وعن العروض والصفقات الخاصة بالفريق أضاف: العروض والصفقات الخاصة بالنادي هي أمر يخص إدارة النادي، وتركيزنا حاليا على مباريات الدوري السعودي.

واختتم: أتمنى ضم ساكالا وميتروفيتش، لأنهم من أفضل اللاعبين ويقدمون أداءً مميزًا، هم بالتأكيد إضافة لأي فريق يتواجدون به.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مدرب الفيحاء غياب رونالدو سهل علينا مباراة النصر وهذا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مدرب الفيحاء: غياب رونالدو سهل علينا مباراة النصر.. وهذا موقفي من انتقال صلاح للدوري السعودي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 مدرب الفيحاء: غياب رونالدو سهل علينا مباراة النصر.. وهذا موقفي من انتقال صلاح للدوري السعودي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الثلاثاء 23/أبريل/2024 - 09:39 ص ظهر المدرب الصربي فوك روزافتيش، مدرب نادي الفيحاء السعودي، في أحد البرامج التليفزيونية، متحدثًا عن العديد من الأمور التي تخص الدوري السعودي، كما أشار إلى أمور أخرى تخص اللاعب البرتغالي كريستيانو... , نشر في الثلاثاء 2024/04/23 الساعة 10:40 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :