2024-04-23T10:40:04+03:00

حمد إبراهيم: فكرة صندوق الكرات جيدة.. وأتمنى استمرارها في جميع المباريات

الثلاثاء 23/أبريل/2024 - 09:32 ص

تحدث حمد إبراهيم المدرب العام لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، عن تعادل فريقه أمام الاتحاد في مباراة الجولة التاسعة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز، والتي جمعت الفريقين أمس الاثنين.

تصريحات حمد إبراهيم

وقال حمد إبراهيم في تصريحاته لبرنامج رقم 10 عبر القناة الأولى مع الإعلامي كريم رمزي: النادي الإسماعيلي أضاع فرص عديدة وكنا الأحق بالفوز على الاتحاد في الدقائق الاخيرة من زمن اللقاء ولكن نحمد الله على تحقيق هذه النتيجة الايجابية بالتعادل بهدف لمثله والتي نتمنى أن تنعكس بشكل جيد على مستوى اللاعبين والعودة لتقديم مستوى أفضل في المباريات المقبلة.

وأضاف حمد إبراهيم: الإسماعيلي واجه الاتحاد السكندري وهو فريق كبير وسيعمل الجهاز الفني على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبين في مباراة الاتحاد قبل خوض المباريات المقبلة، مردفًا أن العصبية في التصرف بالكرة أمام مرمى المنافس سبب إضاعة لاعبينا للعديد من تسجيل أهداف محققة.

واختتم حمد إبراهيم، أن الكرات الموضوعة في صندوق خشبي خلال مباراة الإسماعيلي والاتحاد هي فكرة جيدة، متابعًا: أتمنى أن يقوم اتحاد الكرة بتعميمها في كل مباريات الأندية الأخرى خلال المواجهات القادمة ولمنع أي اختفاء للكرات خلال لعب المباراة وما هو قد يسبب في توتر اللاعبين خصوصا إذا كان فريقهم خاسرا ويسعى لتعديل النتيجة.

وانتهت مباراة الإسماعيلي والاتحاد السكندري بالتعادل بهدف لمثله على ستاد برج العرب، في لقاء الجولة التاسعة عشرة من جولات الدوري الممتاز.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

حمد إبراهيم فكرة صندوق الكرات جيدة وأتمنى استمرارها في

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل حمد إبراهيم: فكرة صندوق الكرات جيدة.. وأتمنى استمرارها في جميع المباريات نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 حمد إبراهيم: فكرة صندوق الكرات جيدة.. وأتمنى استمرارها في جميع المباريات..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الثلاثاء 23/أبريل/2024 - 09:32 ص تحدث حمد إبراهيم المدرب العام لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، عن تعادل فريقه أمام الاتحاد في مباراة الجولة التاسعة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز، والتي جمعت الفريقين أمس الاثنين.... , نشر في الثلاثاء 2024/04/23 الساعة 10:40 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :