2024-04-23T10:52:28+03:00

المصري: لسنا طرفا في أزمة الأهلي وإنبي.. واللاعب مقيد باتحاد الكرة منذ منتصف العام الماضي

الثلاثاء 23/أبريل/2024 - 09:43 ص

قال أحمد الطحان عضو مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، إن إدارة ناديه ترفض شكلا وموضوعا أي اتهام موجه لهم، بتزوير أو تسنين لاعبين في قطاع الناشئين، مؤكدًا أنها ليست طرفا في أزمة تتويج بطل دوري الناشئين، عن الفئة العمرية 2003 والدائرة حالية بين فريقي الأهلي وإنبي.

تصريحات عضو مجلس المصري البورسعيدي

وأضاف الطحان خلال تصريحات إذاعية: إبراهيم سعيد لعب موسما كاملا مع النادي المصري، ومقيد منذ منتصف العام الماضي ضمن سجلات اتحاد الكرة، وكافة الأوراق الرسمية المستخرجة من السجل المدني، سواء بطاقة أو شهادة ميلاد وكذلك موقف التجنيد والقيد العائلي، بالإضافة إلى الإقرار الجامعي والوثيقة التأمينية، موجودة في ملف اللاعب بشئون اللاعبين بالجبلاية.

وتابع أحمد الطحان: إنبي لم يقدم أي احتجاج على اللاعب منذ بداية الموسم المنصرم، خاصة وأن اللاعب تم قيده مطلع شهر أغسطس من العام الماضي، وكان يلعب معنا بصفة أساسية، لماذا لم يعترض الفريق البترولي منذ بداية الموسم.. لماذا اعترض قبل مواجهة الأهلي وبعد مواجهتنا تحديدًا؟.

وتابع عضو المصري البورسعيدي: بطاقة الرقم القومي للاعب إبراهيم سعيد، مدون بها مواليده في بني سويف 2003، وهذه بطاقة رسمية وليست شهادة ميلاد بها كشط أو تلاعب، والنادي واللاعب يتعاملون مع كافة المصالح الرسمية والحكومية بهذه البطاقة الشخصية.

واختتم عضو المصري البورسعيدي: النادي المصري ومجلس إدارته لن يقبلوا بمثل هذه التصرفات الصبيانية التي لا تليق بنا، ليس هناك أي شبه تزوير في موضوع اللاعب إبراهيم سعيد، والمصري بعيد كل البعد عن هذا الأمر، وسنسلك الطرق القانونية ونرفض المساس بحقوقنا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

المصري لسنا طرفا في أزمة الأهلي وإنبي واللاعب مقيد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل المصري: لسنا طرفا في أزمة الأهلي وإنبي.. واللاعب مقيد باتحاد الكرة منذ منتصف العام الماضي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 المصري: لسنا طرفا في أزمة الأهلي وإنبي.. واللاعب مقيد باتحاد الكرة منذ منتصف العام الماضي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الثلاثاء 23/أبريل/2024 - 09:43 ص قال أحمد الطحان عضو مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، إن إدارة ناديه ترفض شكلا وموضوعا أي اتهام موجه لهم، بتزوير أو تسنين لاعبين في قطاع الناشئين، مؤكدًا أنها ليست طرفا في أزمة تتويج بطل دوري... , نشر في الثلاثاء 2024/04/23 الساعة 10:52 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :