2024-04-23T10:53:00+03:00

سالم الأحمدي: لا علاقة بخسارة ⁧‫الهلال‬⁩ من العين بالمشروع الرياضي .. فيديو

قال الإعلامي الرياضي سالم الأحمدي أنه كان هناك طرح بليد وينافي الحقيقة مؤكدا أنه لا علاقة بخسارة ⁧‫الهلال‬⁩ من العين في مباراة الذهاب بالمشروع الرياضي.

وأضاف الأحمدي :”لاعلاقة بخسارة مباراة بمشروع عظيم ، البرازيل استضافت كأس العالم وخسرت من ألمانيا في بلدها بنتيجة قاسية “.

وتابع “المشروع أكبر وأعمق وأعظم من ذلك ، المباراة ٩٠ دقيقة ، والهلال العام وقبل العام في كأس العالم للأندية والاتحاد يمثل والأهلي يمثل والشباب كذلك والعالم كله لا حديث له إلا عن هذا المشروع الرياضي العظيم “.

سالم الأحمدي:

كان هناك طرح بليد وينافي الحقيقة لا علاقة بخسارة #الهلال من العين في مباراة الذهاب بالمشروع الرياضي " ناس مساكين"

⁧ #برا_18 ⁩ | ⁦ #SSC pic.twitter.com/ClzN6PZwLE

— SSC (@ssc_sports) April 22, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

سالم الأحمدي لا علاقة بخسارة الهلال من العين

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل سالم الأحمدي: لا علاقة بخسارة ⁧‫الهلال‬⁩ من العين بالمشروع الرياضي .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى سالم الأحمدي: لا علاقة بخسارة ⁧‫الهلال‬⁩ من العين بالمشروع الرياضي .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد قال الإعلامي الرياضي سالم الأحمدي أنه كان هناك طرح بليد وينافي الحقيقة مؤكدا أنه لا علاقة بخسارة ⁧‫الهلال‬⁩ من العين في مباراة الذهاب بالمشروع الرياضي. وأضاف الأحمدي :”لاعلاقة بخسارة مباراة بمشروع عظيم ، البرازيل استضافت كأس العالم وخسرت... , نشر في الثلاثاء 2024/04/23 الساعة 10:53 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :