2024-04-23T11:00:40+03:00

عيد المسحل : الهلال فريق متمرس جداً في هذه المباريات حتى وإن كان متأخراً بالنتيجة .. فيديو

تحدث الإعلامي الرياضي عيد المسحل عن مباراة الهلال والعين المرتقب انطلاقها اليوم الثلاثاء في إطار منافسات الدور نصف النهائي من دوري أبطال اسيا.

وقال المسحل :‏الهلال فريق متمرس جداً في هذه المباريات حتى وإن كان متأخراً بالنتيجة، والهلال يجب عليه ألا يتلقى الأهداف وسد المناطق الخلفية، وتواجد الحارس بونو مهم في التوقيت والمسافة”.

وتقام مباراة الهلال والعين اليوم على ملعب «المملكة أرينا»، علما أن الفريق الإماراتي فاز ذهابا بنتيجة 4-2، وهو الأمر الذي يتطلب فوز الأزرق إيابًا بفارق 3 أهداف إذا ما أراد الوصول للمباراة النهائية.

عيد المسحل – إعلامي رياضي:

الهلال فريق متمرس جداً في هذه المباريات حتى وإن كان متأخراً بالنتيجة، والهلال يجب عليه إن لا يتلقى الأهداف وسد المناطق الخلفية، وتواجد الحارس بونو مهم في التوقيت والمسافة#نشرة_الأخبار | #SSC pic.twitter.com/4U0Htc4l9V

— SSC (@ssc_sports) April 22, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عيد المسحل الهلال فريق متمرس جدا في هذه المباريات حتى

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عيد المسحل : الهلال فريق متمرس جداً في هذه المباريات حتى وإن كان متأخراً بالنتيجة .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى عيد المسحل : الهلال فريق متمرس جداً في هذه المباريات حتى وإن كان متأخراً بالنتيجة .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تحدث الإعلامي الرياضي عيد المسحل عن مباراة الهلال والعين المرتقب انطلاقها اليوم الثلاثاء في إطار منافسات الدور نصف النهائي من دوري أبطال اسيا. وقال المسحل :‏الهلال فريق متمرس جداً في هذه المباريات حتى وإن كان متأخراً بالنتيجة، والهلال يجب عليه... , نشر في الثلاثاء 2024/04/23 الساعة 11:00 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :