2024-04-23T11:04:07+03:00

روح الريمونتادا.. الهلال يسعى لـ تكرار سيناريو 2015

الثلاثاء 23/أبريل/2024 - 09:56 ص

يبحث نادي الهلال السعودي عن الصعود إلى نهائي بطولة دوري أبطال آسيا، بعد الخسارة التي تلقاها الفريق أمام نظيره العين في ذهاب دور نصف النهائي من تلك البطولة.

وتلقى الزعيم هزيمة قاسية في تلك المواجهة بنتيجة 4-2، أسفرت عن انتهاء سلسلة الفوز التاريخية التي حققها الفريق برصيد 34 مواجهة، لذلك يبحث الزعيم عن تحقيق الريمونتادا في مواجهة الإياب التي ستجمعه أمام الفريق الإماراتي في الرياض.

ويستعرض القاهرة 24 عدد المرات التي حقق فيها نادي الهلال الريمونتادا في مسيرته الكروية في دوري أبطال آسيا.

الهلال يسعى لـ تكرار سيناريو 2015

وحقق الهلال ريمونتادا تاريخية في دوري أبطال آسيا في مرة وحيدة فقط عام 2015، حيث في ذلك العام واجه الزعيم نظيره بيرسبوليس الإيراني في ثمن نهائي البطولة، حيث فاز الفريق الإيراني في مباراة الذهاب في مدينة طهران.

ولكن في مواجهة الإياب في الرياض، استطاع فريق الهلال أن يحقق ريمونتادا ويفوز بنتيجة 3-0، ليكون مجموع المواجهتين 3-1 لصالح الزعيم، ليحسم الفريق السعودي صعوده إلى الدور المقبل.

الجدير بالذكر أن الهلال سجل في تلك المباراة أهدافًا بأقدام كل من  يوسف السالم ومحمد الشلهوب وعبدالعزيز الدوسري، قبل أن ينتهي مشواره في نصف النهائي البطولة أمام نادي شباب الأهلي الإماراتي.

موعد مباراة الهلال والعين في دوري أبطال آسيا

ومن المقرر أن يكون موعد المواجهة التي ستجمع بين الهلال أمام العين في إياب دوري أبطال آسيا، اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

روح الريمونتادا الهلال يسعى لـ تكرار سيناريو 2015

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل روح الريمونتادا.. الهلال يسعى لـ تكرار سيناريو 2015 نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 روح الريمونتادا.. الهلال يسعى لـ تكرار سيناريو 2015..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الثلاثاء 23/أبريل/2024 - 09:56 ص يبحث نادي الهلال السعودي عن الصعود إلى نهائي بطولة دوري أبطال آسيا، بعد الخسارة التي تلقاها الفريق أمام نظيره العين في ذهاب دور نصف النهائي من تلك البطولة. وتلقى الزعيم هزيمة قاسية في تلك... , نشر في الثلاثاء 2024/04/23 الساعة 11:04 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم