2024-04-23T11:09:12+03:00

المريسل: أتمنى أن يكون كريم بنزيما في الهلال .. فيديو

أعرب الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل عن تمنيه بأن يكون كريم بنزيما في الهلال .

وقال المريسل خلال حديثه على برنامج ركلة حرة:” الاتحاديين يحطون اللوم على بنزيما، هل هو الحارس أو المحور والأطراف، وهل منظومة الاتحاد الفنية مكتملة.”

وكان المريسل، نشر تغريدة مثيرة للجدل عن لاعب الاتحاد كريم بنزيما، وكتب عبر حسابه على منصة إكس قائلا:”ليت في يدي قرار لنقلت بنزيما من الاتحاد لنادي الهلال.”

عبدالعزيز المريسل : أتمنى ان يكون كريم بنزيما في الهلال #ركلة_حرّة @M_ALSHAHRANI@ALMRISEUL

الراعي الرسمي للبرنامج : مساعد المجاهد للمشالح الملكية @almujahidstore

خصم 20% بمناسبة إفتتاح المتجر الإلكتروني كود " M2024 "https://t.co/cnUEzSR3a1 pic.twitter.com/yptEkeAoaQ

— ركلة حرة – Raklahurh (@Raklahurh) April 22, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

المريسل أتمنى أن يكون كريم بنزيما في الهلال فيديو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل المريسل: أتمنى أن يكون كريم بنزيما في الهلال .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى المريسل: أتمنى أن يكون كريم بنزيما في الهلال .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعرب الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل عن تمنيه بأن يكون كريم بنزيما في الهلال . وقال المريسل خلال حديثه على برنامج ركلة حرة:” الاتحاديين يحطون اللوم على بنزيما، هل هو الحارس أو المحور والأطراف، وهل منظومة الاتحاد الفنية مكتملة.”... , نشر في الثلاثاء 2024/04/23 الساعة 11:09 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :