2024-04-23T11:13:39+03:00

نجم طلائع الجيش مرشح لدعم صفوف الأهلي

أكد الاعلامي محمد شبانة، أن النادي الأهلي يبحث عن التعاقد مع ظهير أيسر جديد، وتم ترشيح لاعب عن طريق الاسكاوتنج وهو يسري وحيد لاعب فريق طلائع الجيش.

وقال في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس: "يسري وحيد تم ترشيحه في وقت سابق لنادي الزمالك وهو يلعب في أكثر من مركز، ولجنة التخطيط لا ترغب في ضم ظهير أيسر اجنبي في ظل امكانية رحيل معلول بعد نهاية الموسم الجاري".

وأضاف: "محمد الشناوي أصبح جاهزا بنسبة كبيرة للعودة للمباريات مع الأهلي والحارس يتدرب بقوة حاليا".

وأتم: "هناك جلسات وأحاديث من اللاعبين الكبار مع زملائهم قبل موقعة الاياب امام مازيمبي الكونغولي، والجميع يسعى لتحقيق نتيجة جيدة بعد التعادل في الذهاب".


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

نجم طلائع الجيش مرشح لدعم صفوف الأهلي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل نجم طلائع الجيش مرشح لدعم صفوف الأهلي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع نجم طلائع الجيش مرشح لدعم صفوف الأهلي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد الاعلامي محمد شبانة، أن النادي الأهلي يبحث عن التعاقد مع ظهير أيسر جديد، وتم ترشيح لاعب عن طريق الاسكاوتنج وهو يسري وحيد لاعب فريق طلائع الجيش. وقال في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس: "يسري وحيد تم ترشيحه في وقت سابق لنادي الزمالك وهو يلعب... , نشر في الثلاثاء 2024/04/23 الساعة 11:13 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :