2024-04-23T11:44:09+03:00

الزمالك يواجه الأبيار الجزائري في كأس الكؤوس الأفريقية لكرة اليد

يخوض الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، ثاني مواجهاته بالدور الرئيسي ببطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس، أمام نظيره الأبيار الجزائري،  في تمام الخامسة مساء اليوم الثلاثاء، على الملعب الأولمبي بمدينة وهران الجزائرية.ويبدأ برنامج الفريق اليوم الثلاثاء، بخوض مران في الثانية عشر والنصف ظهراً بفندق الإقامة، على أن يُلقي الجهاز الفني بقيادة مجدي أبو المجد، محاضرته الفنية على اللاعبين في الثالثة إلا ربع عصرًا.

ومن المقرر، أن يتحرك الفريق إلى ملعب المباراة في الثالثة والربع عصرًا، استعداداً للقاء الأخير بالدور الرئيسي، بعد خوض المباراة الأولى أمس أمام فريق جي إس كي الكونغولي، والتي انتهت لصالح الكوماندوز بنتيجة 41-21.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الزمالك يواجه الأبيار الجزائري في كأس الكؤوس الأفريقية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الزمالك يواجه الأبيار الجزائري في كأس الكؤوس الأفريقية لكرة اليد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب البوابة نيوز الزمالك يواجه الأبيار الجزائري في كأس الكؤوس الأفريقية لكرة اليد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يخوض الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، ثاني مواجهاته بالدور الرئيسي ببطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس، أمام نظيره الأبيار الجزائري،  في تمام الخامسة مساء اليوم الثلاثاء، على الملعب الأولمبي بمدينة وهران الجزائرية.ويبدأ برنامج الفريق اليوم... , نشر في الثلاثاء 2024/04/23 الساعة 11:44 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :