2024-04-23T11:44:57+03:00

صراع "مرعب" بين الاتحاد والنصر على ضم صخرة مانشستر يونايتد

كشفت تقارير صحفية، صباح اليوم الثلاثاء، أخر تطورات مفاوضات الأندية السعودية، مع الدولي الفرنسي، رافائيل فاران، مدافع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ويلعب رافائيل فاران في صفوف مانشيستر يونايتد، منذ أغسطس 2021، قادمًا من ريال مدريد الإسباني، فيما يرتبط اللاعب بعقد مع ناديه حتى يونيو 2025.

وأكدت الشركة التي تدير أعمال مدافع نادي مانشستر يونايتد، في تصريحات صحفية، أن اللاعب تلقى أكثر من عرض سعودي، كان أبرزهم من نادي الاتحاد.

وأوضحت الشركة أن إدارة نادي مانشستر يونايتد لم تحسم حتى الآن مصير اللاعب ولم تتحدث بشأن مستقبله، حيث ننتظر فترة الانتقالات الصيفية القادمة من أجل تحديد وجهته.

وشارك فاران في 30 مباراة خلال الموسم الجاري، في مختلف المسابقات، مع مانشيستر يونايتد، وسجل هدفًا في 21 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان نادي النصر قد أعرب عن اهتمامه بالتعاقد مع فاران خلال الميركاتو الصيفي المقبل، لكن لم يتقدم بعرض رسمي حتى الآن.

وتوج رافائيل فاران بالعديد من الألقاب خلال مسيرته الكروية، أبرزها الفوز بكأس العالم 2018 مع منتخب فرنسا، ودوري الأمم الأوروبية 2021، كما فاز مع ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا (4 مرات)، كأس العالم للأندية (4 مرات)، الدوري الإسباني (3 مرات)، كأس السوبر الأوروبي (3 مرات)، كأس ملك إسبانيا، كأس السوبر الإسباني (3 مرات)، وفاز بكأس الرابطة الإنجليزية 2023 مع مانشيستر يونايتد.

اقرأ أيضا

بعد قرار مانشيستر يونايتد.. فاران يفاضل بين النصر والاتحاد

سر عمره 4 سنوات.. ارتجاج في المخ دمر مسيرة فاران مع ريال مدريد 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

صراع مرعب بين الاتحاد والنصر على ضم صخرة مانشستر يونايتد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل صراع "مرعب" بين الاتحاد والنصر على ضم صخرة مانشستر يونايتد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت صراع "مرعب" بين الاتحاد والنصر على ضم صخرة مانشستر يونايتد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشفت تقارير صحفية، صباح اليوم الثلاثاء، أخر تطورات مفاوضات الأندية السعودية، مع الدولي الفرنسي، رافائيل فاران، مدافع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.ويلعب رافائيل فاران في صفوف مانشيستر يونايتد، منذ أغسطس 2021، قادمًا من ريال مدريد الإسباني، فيما... , نشر في الثلاثاء 2024/04/23 الساعة 11:44 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم