2024-04-23T11:56:36+03:00

أرسنال ضد تشيلسي.. التشكيل المتوقع في ديربي لندن بالدوري الإنجليزي

يستضيف فريق أرسنال نظيره فريق تشيلسي في قمة نارية، اليوم الثلاثاء، والمؤجلة من الجولة الـ29 بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023-2024.

ويبحث فريق أرسنال في مباراة اليوم أمام تشيلسي عن مواصلة الانتصارات في بطولة الدوري الإنجليزي، للاستمرار في صراع المنافسة على لقب المسابقة مع مانشستر سيتي وليفربول.

ويحتل فريق أرسنال المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 74 نقطة، وبفارق الأهداف عن ليفربول صاحب المركز الثاني، ونقطتين عن فريق مانشستر سيتي الذي يمتلك مباراة مؤجلة.

أما فريق تشيلسي فيدخل مباراة الديربي أمام أرسنال بهدف تحقيق الانتصار لتحسين مركزه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، حيث يحتل المركز التاسع برصيد 47 نقطة، وله مباراتين مؤجلتين.

أرسنال ضد تشيلسي

وفي ما يلي التشكيل المتوقع لمباراة أرسنال ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم الثلاثاء:

تشكيل أرسنال المتوقع ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي

حراسة المرمى: دافيد رايا.

خط الدفاع: بن وايت - جابرييل ماجالايس - ويليام ساليبا - تاكيهيرو تومياسو.

خط الوسط: جورجينيو - ديكلان رايس - مارتن أوديجارد.

خط الهجوم: بوكايو ساكا - كاي هافيرتز - جابرييل مارتينيلي.

تشكيل تشيلسي ضد أرسنال المتوقع في الدوري الإنجليزي

حراسة المرمى: بيتروفيتش.

خط الدفاع: جوستو - تشالوباه - تياجو سيلفا - مارك كوكوريا.

خط الوسط: كايسيدو - إنزو فيرنانديز - مودريك.

خط الهجوم: كول بالمر - نيكولاس جاكسون - جالاجير.

موعد مباراة أرسنال ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي اليوم

وتنطلق مباراة أرسنال ضد تشيلسي، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبوظبي، وذلك على أرضية ستاد «الإمارات» معقل الجانرز.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة أرسنال ضد تشيلسي، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أرسنال ضد تشيلسي التشكيل المتوقع في ديربي لندن بالدوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أرسنال ضد تشيلسي.. التشكيل المتوقع في ديربي لندن بالدوري الإنجليزي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع أرسنال ضد تشيلسي.. التشكيل المتوقع في ديربي لندن بالدوري الإنجليزي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يستضيف فريق أرسنال نظيره فريق تشيلسي في قمة نارية، اليوم الثلاثاء، والمؤجلة من الجولة الـ29 بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023-2024. ويبحث فريق أرسنال في مباراة اليوم أمام تشيلسي عن مواصلة الانتصارات في بطولة الدوري الإنجليزي،... , نشر في الثلاثاء 2024/04/23 الساعة 11:56 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :