2024-04-23T12:09:23+03:00

بيلينغهام يستعيد أفضل نسخة له مع الريال

– تمكن بيلينغهام من استعادة مستواه وإيقاعه السريع مع الريال بعد تغلبه على بعض الصعاب التي واجهته في الفترة الأخيرة.

المسألة بدأت من إصابة الكتف التي اضطر للمشاركة بها في مباريات الفريق مع الاستعانة بمشد ، أثر على حركته بشكل كبير ثم بإصابة الكاحل وطرده أمام فالنسيا لكنه استطاع أن يتجاوز كل هذا ويظهر في الوقت المناسب بمواجهة برشلونة ليسجل هدف حسم اللقاء ، والذي قد يكون هدف التتويج بالليغا.

بالنظر لبعض أرقام بيلينغهام فقد شارك في 25 مباراة بالليغا وسجل 17 هدفًا ، يحتل بها المركز الثاني بين هدافي البطولة ، ليكون أحد أهم نجوم الريال للموسم الحالي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بيلينغهام يستعيد أفضل نسخة له مع الريال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بيلينغهام يستعيد أفضل نسخة له مع الريال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة بيلينغهام يستعيد أفضل نسخة له مع الريال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – تمكن بيلينغهام من استعادة مستواه وإيقاعه السريع مع الريال بعد تغلبه على بعض الصعاب التي واجهته في الفترة الأخيرة. المسألة بدأت من إصابة الكتف التي اضطر للمشاركة بها في مباريات الفريق مع الاستعانة بمشد... , نشر في الثلاثاء 2024/04/23 الساعة 12:09 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم