2024-04-23T12:14:01+03:00

صحف غانا توجه رسالة للاعبي دريمز.. وتعلن التحدي قبل مواجهة الزمالك

11:05 ص | الثلاثاء 23 أبريل 2024

الزمالك ودريمز

لا تزال الصحف الغانية تسلط الضوء على مواجهة الزمالك ودريمز، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي بطولة الكونفدرالية.

وحسمت نتيجة التعادل السلبي موقعة الزمالك ودريمز، التي أقيمت بينهما على ستاد القاهرة الدولي، في مباراة شهدت العديد من الهجمات الخطيرة للفارس الأبيض، لكن فشل لاعبو «الأبيض» في ترجمتها داخل شباك الفريق الغاني، على أن تقام مباراة العودة على أرض الأخير يوم الأحد المقبل.

صحف غانا تدعو لاعبي دريمز للفخر بعد التعادل أمام الزمالك

ووفقًا لصحيفة «ghanasoccernet» الغانية، فإن دريمز ظهر بصورة أكثر من رائعة أمام الزمالك، وتمكن من خطف نتيجة تسهل من مهمته في مباراة الإياب، وعلى لاعبي فريقه أن يفتخروا بالظهور المشرف والحماس الذي ظهر خلال تلك المواجهة.

وأشارت الصحيفة، إلى أن الفريق الغاني تمكن من الصمود طوال الـ90 دقيقة، ولم ينجح الزمالك سوى في تسديد 6 كرات على المرمى، من أصل 25 محاولة.

وأوضحت أن دريمز لم ينجح في خلق العديد من الفرص خلال المباراة، لكن يحسب للاعبيه صلابتهم الدفاعية، خاصة أن دريمز يدرك أهمية الحفاظ على سجله الخالي من الهزائم، في المنافسة على ملعب بابا يارا، مؤكدة أن الفوز سيكون إنجازا رائعاً للنادي، يمكنه من الوصول لنهائي البطولة الأفريقية لأول مرة في تاريخه.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

صحف غانا توجه رسالة للاعبي دريمز وتعلن التحدي قبل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل صحف غانا توجه رسالة للاعبي دريمز.. وتعلن التحدي قبل مواجهة الزمالك نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن صحف غانا توجه رسالة للاعبي دريمز.. وتعلن التحدي قبل مواجهة الزمالك..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 11:05 ص | الثلاثاء 23 أبريل 2024 الزمالك ودريمز لا تزال الصحف الغانية تسلط الضوء على مواجهة الزمالك ودريمز، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي بطولة الكونفدرالية. وحسمت نتيجة التعادل السلبي موقعة... , نشر في الثلاثاء 2024/04/23 الساعة 12:14 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :