2024-04-23T12:17:15+03:00

باريس سان جيرمان على موعد مع حسم لقب الدوري الفرنسي

– حسم باير ليفركوزن الدوري الألماني كما تمكن الإنتر من التتويج بالاسكوديتو بينما سيكون الدور على باريس سان جيرمان واقتناص لقب الدوري الفرنسي حال فوزه على لوريان وفقد موناكو النقاط أمام ليل في الجولة المقبلة.

الفارق بين باريس سان جيرمان وموناكو 11 نقطة ، وهو ما يعني اقتراب الفريق الباريسي من حسم اللقب للمرة الحادية عشر في تاريخه.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

باريس سان جيرمان على موعد مع حسم لقب الدوري الفرنسي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل باريس سان جيرمان على موعد مع حسم لقب الدوري الفرنسي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة باريس سان جيرمان على موعد مع حسم لقب الدوري الفرنسي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – حسم باير ليفركوزن الدوري الألماني كما تمكن الإنتر من التتويج بالاسكوديتو بينما سيكون الدور على باريس سان جيرمان واقتناص لقب الدوري الفرنسي حال فوزه على لوريان وفقد موناكو النقاط أمام ليل في الجولة المقبلة.... , نشر في الثلاثاء 2024/04/23 الساعة 12:17 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :