2024-04-23T12:24:07+03:00

برشلونة يهدد بطلب إعادة مباراة الريال حال ثبوت شرعية هدف يامال

هدد خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، باتخاذ إجراء قانوني وربما يطالب بإعادة مباراة فريقه ضد غريمه التقليدي ريال مدريد في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم. ويرى لابورتا أنه تم حرمان برشلونة من تسجيل هدف صحيح أمام الريال في لقاء الفريقين أول أمس الأحد، الذي انتهى بفوز الفريق الملكي 3 / 2 في العاصمة الإسبانية مدريد.وساد الاعتقاد بأن الكرة التي سددها لامين يامال، لاعب برشلونة، في الدقيقة 28، اجتازت خط مرمى ريال مدريد، ولكن بعد فحص طويل للكرة من جانب حكام تقنية حكم الفيديو المساعد (فار)، أشار الحكم إلى أن الكرة لم تعبر خط المرمى. ولا تستخدم بطولة الدوري الإسباني تقنية خط المرمى، التي يطلق عليها (عين الصقر)، التي تحدد ما إذا كانت الكرة عبرت الخط من عدمه. وطلب لابورتا لقطات وتسجيلات صوتية لعملية اتخاذ القرار بشأن واقعة "الهدف الوهمي" من الاتحاد الإسباني لكرة القدم وسيفكر بعد ذلك في اتخاذ المزيد من الإجراءات. وقال في بيان على موقع برشلونة الألكتروني الرسمي "إذا أدرك النادي، بمجرد تحليل هذه الوثائق، أنه حدث خطأ في مراجعة الواقعة، فسنتخذ جميع التدابير المتاحة لتعديل هذا الوضع". دون استبعاد أي إجراء قانوني ضروري. وأضاف في تصريحاته، التي نقلتها وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) "إذا تأكد أنه كان هدفا شرعيا، فسوف نمضي قدما ولن نستبعد طلب إعادة المباراة، تمامًا كما حدث في مباراة أخرى بأوروبا بسبب خطأ تقنية فار".وكان لابورتا يشير إلى قرار إعادة مباراة بالدوري البلجيكي بين أندرلخت وجينك بسبب خطأ حكم الفيديو المساعد في وقت سابق من الموسم الحالي. وعقب فوزه بـ(الكلاسيكو)، عزز ريال مدريد صدارته للدوري الإسباني، بعدما رفع رصيده إلى 81 نقطة، بفارق 11 نقطة أمام أقرب ملاحقيه برشلونة (حامل اللقب)، مع تبقي 6 مباريات على نهاية الموسم.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

برشلونة يهدد بطلب إعادة مباراة الريال حال ثبوت شرعية هدف

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل برشلونة يهدد بطلب إعادة مباراة الريال حال ثبوت شرعية هدف يامال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم برشلونة يهدد بطلب إعادة مباراة الريال حال ثبوت شرعية هدف يامال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد هدد خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، باتخاذ إجراء قانوني وربما يطالب بإعادة مباراة فريقه ضد غريمه التقليدي ريال مدريد في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم. ويرى لابورتا أنه تم حرمان برشلونة من تسجيل هدف صحيح أمام الريال في لقاء الفريقين أول أمس... , نشر في الثلاثاء 2024/04/23 الساعة 12:24 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :