2024-04-23T12:48:22+03:00

تيسير آل نتيف: سافيتش كان نقطة ضعف في الهلال في مواجهة العين .. فيديو

أكد الناقد الرياضي تيسير آل نتيف أن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال سافيتش، كان نقطة ضعف كبيرة للهلال في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا أمام العين الإماراتي.

وتابع آل نتيف أن سافيتش كان نقطة قوة كبيرة للهلال في كثير من المباريات، لكن هذه المباراة ظهر بحالة من التيه، حيث كانت التحاماته ضعيفة، ولم يكن موفقًا في الضغط.

واختتم حديثه عن أن حارس مرمى الهلال ياسين بونو يمكن أن يكون حل، للكرات خلف المدافعين.

ويستعد العين الإماراتي لمواجهة الهلال مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب المملكة آرينا، على خلفية مباراة إياب نصف نهائي دورس أبطال آسيا.

#تيسير_آل_نتيف | #سافيتش كان نقطة الضعف في #الهلال خلال مواجهة #العين في الذهاب.#الهلال_العين#الديوانية#الرياضية_السعودية pic.twitter.com/mNCcapoL0c

— القنوات الرياضية السعودية (@riyadiyatv) April 22, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تيسير آل نتيف سافيتش كان نقطة ضعف في الهلال في مواجهة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تيسير آل نتيف: سافيتش كان نقطة ضعف في الهلال في مواجهة العين .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى تيسير آل نتيف: سافيتش كان نقطة ضعف في الهلال في مواجهة العين .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد الناقد الرياضي تيسير آل نتيف أن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال سافيتش، كان نقطة ضعف كبيرة للهلال في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا أمام العين الإماراتي. وتابع آل نتيف أن سافيتش كان نقطة قوة كبيرة للهلال في كثير من المباريات، لكن... , نشر في الثلاثاء 2024/04/23 الساعة 12:48 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم