2024-04-23T12:48:23+03:00

أباعود : الهلال كان أفضل من العين في مباراة الذهاب .. فيديو

أكد الناقد الرياضي عبدالرحمن أباعود ‏أن الهلال كان أفضل من العين في مباراة الذهاب في دوري أبطال آسيا .

وقال أباعود خلال لقاء له على برنامج دورينا غير :” ليس من الانجاز أن يصل الهلال للدور نصف النهائي لأنه سبق وحقق هذه البطولة .”

ومن جانبه، أوضح أن الكارثة في المباراة كانت في المستوى الفني وليست النتيجة، لافتًا أن جيسوس كان لديه فرص .

وسيخوض الهلال مواجهة حاسمة غدًا الثلاثاء، عندما يستضيف العين الإماراتي على ملعب “المملكة أرينا”، فى إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

عبدالرحمن أباعود: الهلال كان أفضل من العين في مباراة الذهاب.@A_Abaoud#دورينا_غير#قناة_السعودية pic.twitter.com/3shWhGEkIy

— #دورينا_غير (@SBA_sport) April 22, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أباعود الهلال كان أفضل من العين في مباراة الذهاب فيديو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أباعود : الهلال كان أفضل من العين في مباراة الذهاب .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى أباعود : الهلال كان أفضل من العين في مباراة الذهاب .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد الناقد الرياضي عبدالرحمن أباعود ‏أن الهلال كان أفضل من العين في مباراة الذهاب في دوري أبطال آسيا . وقال أباعود خلال لقاء له على برنامج دورينا غير :” ليس من الانجاز أن يصل الهلال للدور نصف النهائي لأنه سبق وحقق هذه البطولة .”... , نشر في الثلاثاء 2024/04/23 الساعة 12:48 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم