2024-04-23T12:53:23+03:00

غدًا في ختام الجولة 29 من يلو.. القادسية ضيفًا على البكيرية والجبلين يلاقي النجمة

تُختتم غدًا الأربعاء منافسات الجولة 29 من دوري يلو السعودي، من خلال 3 مباريات قوية.ويحل القادسية متصدر ترتيب دوري يلو ضيفًا على البكيرية في تمام السابعة والربع مساءً.القادسية يحتل الصدارة برصيد 59 نقطة، ويسعى لتعزيز الصدارة وتأكيد التفوق وقطع خطوة جديدة نجو التأهل إلى روشن، والبكيرية يتطلع لاستفاقة وهروب من منطقة الخطورة، حيث يحتل المركز الرابع عشر برصيد 32 نقطة.وفي السابعة والربع أيضًا يلتقي فريق الجبلين على ملعبه بنظيره النجمة.الجبلين تراجع للمركز الثامن بعدما كان منافسًا قويًا على الصدارة في الدور الأول، حيث في جعبة الفريق 43 نقطة، والنجمة عاشرًا بـ 38 نقطة.آخر مواجهات الجولة 29 في دوري يلو ستجمع جدة على ملعبه أمام القيصومة.ويحتل جدة المركز الثالث عشر برصيد 34 نقطة، والقيصومة يعاني في المركز قبل الأخير بـ 20 نقطة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

غد ا في ختام الجولة 29 من يلو القادسية ضيف ا على

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل غدًا في ختام الجولة 29 من يلو.. القادسية ضيفًا على البكيرية والجبلين يلاقي النجمة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم غدًا في ختام الجولة 29 من يلو.. القادسية ضيفًا على البكيرية والجبلين يلاقي النجمة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تُختتم غدًا الأربعاء منافسات الجولة 29 من دوري يلو السعودي، من خلال 3 مباريات قوية.ويحل القادسية متصدر ترتيب دوري يلو ضيفًا على البكيرية في تمام السابعة والربع مساءً.القادسية يحتل الصدارة برصيد 59 نقطة، ويسعى لتعزيز الصدارة وتأكيد التفوق وقطع خطوة... , نشر في الثلاثاء 2024/04/23 الساعة 12:53 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :