2024-04-23T12:56:11+03:00

علي العنزي: الهلال انهزم أمام العين بسبب سوء مستواه .. فيديو

أكد الناقد الرياضي علي العنزي أن الهلال انهزم أمام العين الإماراتي في مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، بسبب سوء مستواه، والاستهانة بالخصم.

وأشار العنزي أن الهلال إذا كان فس كامل مستواه كان من الممكن أن تنتهي هذه المباراة بـ 5 أو 6 أهداف، مؤكدًا أن العين الإماراتي مستواه ليس بالفريق الذي يخرج الهلال من دوري أبطال آسيا.

وتابع أن لاعبي الهلال في حالة من التركيز الآن لمباراة اليوم، وهذا سينعكس بشكل إيجابي على الهلاليين، الذين سيستمتعون بالمباراة.

ويستعد العين الإماراتي لمواجهة الهلال مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب المملكة آرينا، على خلفية مباراة إياب نصف نهائي دورس أبطال آسيا.

علي العنزي: انهزم الهلال من العين بسبب سوء مستواه.@Ali_alabdallh#دورينا_غير#قناة_السعودية pic.twitter.com/Gz1xC3zeDS

— #دورينا_غير (@SBA_sport) April 22, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

علي العنزي الهلال انهزم أمام العين بسبب سوء مستواه فيديو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل علي العنزي: الهلال انهزم أمام العين بسبب سوء مستواه .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى علي العنزي: الهلال انهزم أمام العين بسبب سوء مستواه .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد الناقد الرياضي علي العنزي أن الهلال انهزم أمام العين الإماراتي في مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، بسبب سوء مستواه، والاستهانة بالخصم. وأشار العنزي أن الهلال إذا كان فس كامل مستواه كان من الممكن أن تنتهي هذه المباراة بـ 5 أو 6 أهداف،... , نشر في الثلاثاء 2024/04/23 الساعة 12:56 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :