2024-04-23T12:56:15+03:00

رحيل كانسيلو لن يمثل أزمة في تشكيلة برشلونة

– بعد الأخطاء الواضحة التي ارتكبها كانسيلو في مواجهتي برشلونة الأخيرتين أمام باريس سان جيرمان والريال ، علت أصوات داخل النادي تطالب بعدم شراء عقده أو تمديد إعارته.

تلك الأصوات ترى أن بالدي وفورت قادران على القيام بدور مثالي في الجهة اليمنى من تشكيلة برشلونة وبأنه لا حاجة لاستمرار البرتغالي ، الذي ستنتهي إعارته للبارسا بنهاية الموسم الجاري.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رحيل كانسيلو لن يمثل أزمة في تشكيلة برشلونة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رحيل كانسيلو لن يمثل أزمة في تشكيلة برشلونة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة رحيل كانسيلو لن يمثل أزمة في تشكيلة برشلونة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – بعد الأخطاء الواضحة التي ارتكبها كانسيلو في مواجهتي برشلونة الأخيرتين أمام باريس سان جيرمان والريال ، علت أصوات داخل النادي تطالب بعدم شراء عقده أو تمديد إعارته. تلك الأصوات ترى أن بالدي وفورت قادران... , نشر في الثلاثاء 2024/04/23 الساعة 12:56 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم