2024-04-23T13:00:54+03:00

الهلال ضد العين.. حضور تاريخي منتظر من «القوة الزرقاء»

تخطط رابطة "القوة الزرقاء"، قائدة جماهير فريق الهلال السعودي لكرة القدم، لحضور 5 آلاف من أعضائها في مدرجات ملعب (المملكة أرينا) خلال لقائه ضد ضيفه العين الإماراتي، اليوم الثلاثاء، وفقا لتقرير صحفي.

ويلتقي الهلال مع العين في إياب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا، حيث يتطلع الفريق السعودي لتعويض خسارته 2 / 4 أمام منافسه الإماراتي في مباراة الذهاب، التي أقيمت يوم الأربعاء الماضي.

وذكر الموقع الألكتروني الرسمي لصحيفة (الرياضية) السعودية أن الرابطة تسعى لتسجيل حضورها الأكبر في الملاعب منذ تأسيسها عام 2019، استشعارا منها لأهمية المباراة، التي تحسم هوية المتأهل إلى النهائي القاري.

أضافت الصحيفة أن الرابطة أعدت لوحة جماهيرية (تيفو) أحاطتها بالسرية لمفاجأة المتابعين بها، مشيرة إلى أن 50 ممثلا لها دخلوا ملعب المباراة مساء أمس الاثنين ووضعوا شالات وأعلاما على جميع المقاعد، وعلقوا لافتات كبيرة الحجم كتبِت عليها كلمات تحفيزية للفريق.

وكان مجلس الجمهور الهلالي قام في أغسطس 2019 بتأسيس رابطة القوة الزرقاء لقيادة المدرجات الداعمة للفريق.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الهلال ضد العين حضور تاريخي منتظر من القوة الزرقاء

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الهلال ضد العين.. حضور تاريخي منتظر من «القوة الزرقاء» نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع الهلال ضد العين.. حضور تاريخي منتظر من «القوة الزرقاء»..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تخطط رابطة "القوة الزرقاء"، قائدة جماهير فريق الهلال السعودي لكرة القدم، لحضور 5 آلاف من أعضائها في مدرجات ملعب (المملكة أرينا) خلال لقائه ضد ضيفه العين الإماراتي، اليوم الثلاثاء، وفقا لتقرير صحفي. ويلتقي الهلال مع العين في إياب الدور قبل... , نشر في الثلاثاء 2024/04/23 الساعة 01:00 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :