2024-04-23T13:05:24+03:00

لقطة تورط حكام الـVAR في مؤامرة ضد برشلونة

انتشرت لقطات من احتفال جود بيلينغهام نجم ريال مدريد الإسباني بهدف الفوز على برشلونة في كلاسيكو الدوري الإسباني، يوم الأحد الماضي.

‎ويبدو في رقصة الاحتفال التي قدمها بيلينغهام رفقة لوكاس فاسكيز، أن هناك كاميرا موازية لخط المرمى الذي سدد عليه لامين يامال الكرة المثيرة للجدل.

‎وخلال المباراة لعب يامال كرة على مرمى ريال مدريد أنقذها لونين حارس المرمى، وطالب لاعبو برشلونة باحتساب الكرة هدفا وهو ما رفضه حكام تقنية الفيديو.

‎وتباينت ردود الفعل حول الأمر، فهناك من أكد مرور الكرة وهناك من أكد عدم مرورها.

‎وتستند حسابات برشلونة على وجود كاميرا موازية تماما لخط المرمى ظهرت بشكل واضح خلال احتفال بيلينغهام، وهو ما اعتبروه مؤامرة متعمدة لعدم إظهار عبور الكرة خط المرمى.

‎ومن غير المؤكد إن كانت تلك الكاميرا مثبتة بالفعل على خط المرمى أم متحركة على خط التماس تقترب وتبتعد حسب أحداث المباراة.

‎وطالب نادي برشلونة أمس بالاستماع لحديث حكام تقنية الـvar ومد النادي بالوثائق اللازمة؛ إذ سيتقدم بطلب لإعادة المباراة حال تأكده من أن الكرة عبرت خط المرمى، ولم تحتسب هدفا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

لقطة تورط حكام الـvar في مؤامرة ضد برشلونة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل لقطة تورط حكام الـVAR في مؤامرة ضد برشلونة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى لقطة تورط حكام الـVAR في مؤامرة ضد برشلونة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد انتشرت لقطات من احتفال جود بيلينغهام نجم ريال مدريد الإسباني بهدف الفوز على برشلونة في كلاسيكو الدوري الإسباني، يوم الأحد الماضي. ‎ويبدو في رقصة الاحتفال التي قدمها بيلينغهام رفقة لوكاس فاسكيز، أن هناك كاميرا موازية لخط المرمى الذي سدد عليه... , نشر في الثلاثاء 2024/04/23 الساعة 01:05 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :