2024-04-23T13:20:21+03:00

حكام مباريات اليوم في دوري NILE.. محمود الدسوقي يدير لقاء سموحة وبلدية المحلة

12:15 م | الثلاثاء 23 أبريل 2024

سموحة وبلدية المحلة

أعلنت لجنة الحكام باتحاد الكرة، برئاسة البرتغالي فيتور بيريرا، أسماء حكام مباريات اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من دوري Nile.

طاقم تحكيم مباراة سموحة وبلدية المحلة

يدير لقاء سموحة وبلدية المحلة، المحدد له الرابعة عصر اليوم، على ستاد «الإسكندرية»، الحكم محمود الدسوقي، ويعاونه شريف عبد الله ومحمد فاروق، وأحمد ناصر، حكما رابعا، ووائل فرحان حكما لتقنية الفيديو، ويعاونه مصطفى الشهدي.

ويحتل سموحة المركز العاشر بجدول ترتيب دوري NILE، برصيد 22 نقطة، جمعها من 17 مباراة، بينما يأتي بلدية المحلة في المركز الرابع عشر بـ19 نقطة، جمعها من نفس عدد المباريات.

طاقم تحكيم مباراة فاركو والمصري

ومن المقرر أن يدير لقاء فاركو والمصري، المحدد له السابعة مساء، على ستاد برج العرب، الحكم السيد شعبان، ويعاونه سيد نافع ومحمد مجدي سليمان، ومحمود منصور، حكما رابعا، ومصطفى مدحت، حكما لتقنية الفيديو، ويعاونه أحمد حامد فهيم.

ويقع فاركو في المركز السادس عشر بجدول ترتيب دوري NILE، برصيد 12 نقطة، جمعها من 16 مباراة، بينما يأتي المصري في المركز الخامس بـ28 نقطة، جمعها من 17 لقاء.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

حكام مباريات اليوم في دوري nile محمود الدسوقي يدير لقاء

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل حكام مباريات اليوم في دوري NILE.. محمود الدسوقي يدير لقاء سموحة وبلدية المحلة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن حكام مباريات اليوم في دوري NILE.. محمود الدسوقي يدير لقاء سموحة وبلدية المحلة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 12:15 م | الثلاثاء 23 أبريل 2024 سموحة وبلدية المحلة أعلنت لجنة الحكام باتحاد الكرة، برئاسة البرتغالي فيتور بيريرا، أسماء حكام مباريات اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من دوري... , نشر في الثلاثاء 2024/04/23 الساعة 01:20 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :