2024-04-23T13:32:36+03:00

خليفة "ميسي" على رادار الاتحاد في الميركاتو الصيفي.. صفقة مدوية

كشفت تقاير صحفية، صباح اليوم الثلاثاء، أن أحد نجوم المنتخب الأرجنتيني أصبح على رادار نادي الاتحاد خلال الميركاتو الصيفي القادم.

وتبحث إدارة نادي الاتحاد عن دعم الفريق بلاعبين أصحاب مهارات وخبرة كبيرة خلال الصيف القادم من أجل العودة من جديد لمنصات التتويج.

وأكدت التقارير أن الجوهرة الأرجنتينية ماتياس سولي، لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي المعار لنادي فريزونوني أصبح هدفا لنادي الاتحاد خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأشارت إلى أن إدارة نادي الاتحاد تبحث التوقيع مع صاحب الـ 21 عاما، بعقد طويل الأمد، حيث من المتوقع أن تتراوح قيمة الصفقة من 40 إلى 50 مليون يورو.

وخاض سولي هذا الموسم 34 مباراة رفقة نادي فريزونوني، نجح في تسجيل 10 أهداف، بينما صنع 3 أهداف أخرين.

اقرأ أيضا

نجم الاتحاد ينفعل على حكم مواجهة العراق.. وسعد الشهري يتدخل

الاتحاد يبدأ من الصفر..إبلاغ جاياردو بموقفه من قرار الإقالة !


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

خليفة ميسي على رادار الاتحاد في الميركاتو الصيفي صفقة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل خليفة "ميسي" على رادار الاتحاد في الميركاتو الصيفي.. صفقة مدوية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت خليفة "ميسي" على رادار الاتحاد في الميركاتو الصيفي.. صفقة مدوية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشفت تقاير صحفية، صباح اليوم الثلاثاء، أن أحد نجوم المنتخب الأرجنتيني أصبح على رادار نادي الاتحاد خلال الميركاتو الصيفي القادم.وتبحث إدارة نادي الاتحاد عن دعم الفريق بلاعبين أصحاب مهارات وخبرة كبيرة خلال الصيف القادم من أجل العودة من جديد لمنصات... , نشر في الثلاثاء 2024/04/23 الساعة 01:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :