2024-04-23T14:04:41+03:00

تمبكتي والبليهي.. ثنائية دفاع نادرة في مواجهة هجوم العين

يقود الثنائي علي البليهي وحسان تمبكتي خط دفاع فريق الكرة الأول بنادي الهلال في مواجهته المرتقبة الليلة ضد العين الإماراتي في ملعب المملكة أرينا بالرياض.ويستضيف الهلال فريق العين في تمام التاسعة مساءً في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.وعلى الرغم من القدرات الفنية والبدنية المميزة لحسان تمبكتي القادم من صفوف الشباب في الصيف الماضي، إلا أن جماهير الهلال أبدت قلقها بعض الشيئ لعدم خوض اللاعب عدد وافر من المباريات بجوار البليهي في الخط الخلفي.واستقر جيسوس على استبعاد السنغالي كاليدو كوليبالي من قائمة أجانب الهلال أمام العين، والاستعانة بالحارس المخضرم ياسين بونو ليحل محل محمد العويس الذي حرس عرين الهلال في لقاء الذهاب بأبوظبي.كما استعان جيسوس بكل من مياشيا ومالكوم و ثنائي الوسط نيفيز وسافيتش، في ظل غياب المهاجم الصربي ميتروفيتش للإصابة.واعتادات جماهير الهلال على مدار الموسم على مشاهدة البليهي وكوليبالي في قيادة دفاع الفريق، وهو ما دعا إلى القلق خوفًا من عدم وجود الانسجام المطلوب بين تمكبتي والبليهي في تلك المباراة المصيرية.ويحتاج الهلال إلى الفوز بفارق 3 أهداف من أجل تخطي عقبة العين وبلوغ نهائي دوري أبطال آسيا للمرة العاشرة في تاريخه، أو الفوز بفارق هدفين ومعادلة الكفة واللجوء إلى وقت اضافي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تمبكتي والبليهي ثنائية دفاع نادرة في مواجهة هجوم العين

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تمبكتي والبليهي.. ثنائية دفاع نادرة في مواجهة هجوم العين نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم تمبكتي والبليهي.. ثنائية دفاع نادرة في مواجهة هجوم العين..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يقود الثنائي علي البليهي وحسان تمبكتي خط دفاع فريق الكرة الأول بنادي الهلال في مواجهته المرتقبة الليلة ضد العين الإماراتي في ملعب المملكة أرينا بالرياض.ويستضيف الهلال فريق العين في تمام التاسعة مساءً في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.وعلى الرغم من... , نشر في الثلاثاء 2024/04/23 الساعة 02:04 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :