2024-04-23T14:17:55+03:00

جود بيلينجهام يفوز بجائزة الكرة الذهبية لعام 2024.. مفاجأة

حقق لاعب خط وسط منتخب إنجلترا وريال مدريد جود بيلينجهام إنجازًا رائعًا بفوزه بجائزة لوريوس العالمية لأفضل رياضي لعام 2024.

وبرز بيلينجهام، البالغ من العمر 20 عامًا، كأحد ألمع المواهب في عالم كرة القدم خلال العام الماضي، حيث تألق مع كل من بوروسيا دورتموند وريال مدريد.

ويُعدّ هذا الفوز بمثابة شهادة على موهبة جود بيلينجهام الاستثنائية وإمكاناته الهائلة، والتي تُشير إلى مستقبل واعد في عالم كرة القدم.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتُمنح الجوائز في فئات مختلفة، بما في ذلك رياضي العام، رياضية العام، فريق العام، الإنجاز مدى الحياة، والعودة الرائعة، وأفضل رياضي شاب.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

بيلينجهام المرشح المفضل للفوز بالكرة الذهبية

قالت صحيفة "تاك سبورت" البريطانية اليوم الثلاثاء، أن جود بيلينجهام هو الآن المرشح المفضل للفوز بالكرة الذهبية لعام 2024 بعد فوزه بجائزة لوريوس.

اقرأ أيضا

خليفة ميسي على رادار الاتحاد في الميركاتو الصيفي.. صفقة مدوية

فيفا يزيد حسرة النصر بسبب الهلال .. ثروة ضخمة تؤمن مستقبل الصفقات


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

جود بيلينجهام يفوز بجائزة الكرة الذهبية لعام 2024 مفاجأة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل جود بيلينجهام يفوز بجائزة الكرة الذهبية لعام 2024.. مفاجأة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت جود بيلينجهام يفوز بجائزة الكرة الذهبية لعام 2024.. مفاجأة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حقق لاعب خط وسط منتخب إنجلترا وريال مدريد جود بيلينجهام إنجازًا رائعًا بفوزه بجائزة لوريوس العالمية لأفضل رياضي لعام 2024.وبرز بيلينجهام، البالغ من العمر 20 عامًا، كأحد ألمع المواهب في عالم كرة القدم خلال العام الماضي، حيث تألق مع كل من بوروسيا... , نشر في الثلاثاء 2024/04/23 الساعة 02:17 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :