2024-04-23T14:29:39+03:00

منتخب الجمباز الإيقاعي يغادر إلى رواندا للمشاركة في البطولة الأفريقية المؤهلة للأولمبياد

غادرت اليوم الثلاثاء بعثة منتخب مصر للجمباز الإيقاعي الي كيجالي عاصمة رواندا للمشاركة في البطولة الافريقية المؤهلة الي اولمبياد باريس 2024 خلال الفترة من 25 حتي  26  إبريل الجاري.

يمثل منتخب مصر :حبيبه مرزوقمريم سليم عاليا صالحليديا البحيريالمدربات:الكابتن/هويدا حمودهالكابتن/ مي عصام

يمثل منتخب مصر للجماعي:أمينه صبيحلمار البحيريعبير رمضانفريده حسينجوهارا الديبجومانه ابوالمجدالمدربات:الكابتن/ نهي حسين الكابتن/ ميار رجب

يمثل منتخب مصر للناشئات:عاليا احمدفريدة بهنسلينا هيليكاايمان عبدالحليم

يمثل منتخب مصر للجماعي:سلمي طلعتسينا الميسيريملك بلالچولي احمدتالا خليل ليلي ابو العباس


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

منتخب الجمباز الإيقاعي يغادر إلى رواندا للمشاركة في

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل منتخب الجمباز الإيقاعي يغادر إلى رواندا للمشاركة في البطولة الأفريقية المؤهلة للأولمبياد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب البوابة نيوز منتخب الجمباز الإيقاعي يغادر إلى رواندا للمشاركة في البطولة الأفريقية المؤهلة للأولمبياد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد غادرت اليوم الثلاثاء بعثة منتخب مصر للجمباز الإيقاعي الي كيجالي عاصمة رواندا للمشاركة في البطولة الافريقية المؤهلة الي اولمبياد باريس 2024 خلال الفترة من 25 حتي  26  إبريل الجاري.يمثل منتخب مصر :حبيبه مرزوقمريم سليم عاليا صالحليديا... , نشر في الثلاثاء 2024/04/23 الساعة 02:29 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :