2024-04-23T14:40:21+03:00

هاني سعيد: هدفنا الفوز أمام البنك الأهلي.. ولن نسمح بالتفريط في النقاط

الثلاثاء 23/أبريل/2024 - 01:37 م

شدد هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز على أهمية مباراة الفريق أمام البنك الأهلي، والمقرر لها مساء الأربعاء المقبل، على ستاد الدفاع الجوي في إطار الجولة 19 من بطولة الدوري، مشيرا إلى أنه من الضروري التركيز في تلك المواجهة ومواصلة مشوار الانتصارات.

تصريحات هاني سعيد

وأضاف هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، أن المرحلة المقبلة لا تسمح بالتفريط في أي نقاط في مشوار الدوري مع احتلال الفريق لقمة جدول الترتيب برصيد 32 نقطة، وبالتالي الفوز ولا بديل غيره هو هدف الفريق في كل اللقاءات المقبلة، ومن المهم مواصلة سلسلة الانتصارات وحصد الفوز الثالث تواليا للاستمرار على القمة.

وأوضح هاني سعيد أن جميع اللاعبين جاهزون تماما لتلك المواجهة، والروح المعنوية في أفضل حالاتها بعد الانتصارات الأخيرة والمجموعة لديها رغبة في مواصلة المشوار بكل قوة بالدعم غير المحدود المقدم من جانب الإدارة للفريق والجهاز الفني واللاعبين.

وعبر هاني سعيد المدير الرياضي عن فخره الشديد بالحالة الفنية والبدنية والتي وصل لها لاعبو الفريق في الفترة الماضية ونجاحهم في تحقيق الانتصارات الأخيرة التي منحت الفريق الصدارة وإصرارهم على مواصلة المشوار بكل قوة.

ومن المقرر أن يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، نظيره البنك الأهلي، في تمام الساعة السابعة مساء غدٍ الأربعاء، ضمن مباريات الجولة التاسعة عشرة من جولات الدوري الممتاز.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

هاني سعيد هدفنا الفوز أمام البنك الأهلي ولن نسمح

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل هاني سعيد: هدفنا الفوز أمام البنك الأهلي.. ولن نسمح بالتفريط في النقاط نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 هاني سعيد: هدفنا الفوز أمام البنك الأهلي.. ولن نسمح بالتفريط في النقاط..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الثلاثاء 23/أبريل/2024 - 01:37 م شدد هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز على أهمية مباراة الفريق أمام البنك الأهلي، والمقرر لها مساء الأربعاء المقبل، على ستاد الدفاع الجوي في إطار الجولة 19 من بطولة الدوري، مشيرا إلى أنه من... , نشر في الثلاثاء 2024/04/23 الساعة 02:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :