2024-04-23T14:41:11+03:00

ريال مدريد يتفاوض مع نجم مانشستر سيتي ويخطفه من برشلونة

ظهر تسريب صادم في عقد البرتغالي برناردو سيلفا مع فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، والذي جدد تعاقده مع بطل الثلاثية الموسم الماضي.

ويرتبط برناردو سيلفا بعقد مع مانشستر سيتي مستمر حتى صيف عام 2026، حيث كان هدفا في أخر موسمين لبرشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرتسي.

وانتقل برناردو سيلفا من صفوف بنفيكا إلى موناكو الفرنسي، الذي تألق معه بشدة، قبل أن يغادر إلى مانشستر سيتي في صيف عام 2017، ليخوض تجربة رائعة مع السيتيزين.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وكان مانشستر سيتي قد طلب في الفترة الماضية مبلغ 80 مليون يورو، من أجل التخلي عن خدمات برناردو سيلفا، وهو ما لم يقدمه له أي فريق حتى الأن.

ويحتوى العقد بين اللاعب البرتغالي ومانشستر سيتي، على شرط جزائي مقابل 50 مليون يورو، يسمح له بالرحيل خارج إنجلترا، يدخل حيز التنفيذ في صيف 2024.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

ريال مدريد يدرس التعاقد مع سيلفا

قالت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، أن عمالقة أوروبا بما في ذلك ريال مدريد وبرشلونة وباريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ وأرسنال، يراقبون مستقبل برناردو سيلفا عن كثب.

وأشارت إلى أن إذا رحل، فمن المتوقع أن لاعب خط الوسط البرتغالي برناردو سيلفا، الذي تم شراؤه من موناكو مقابل 60 مليون جنيه إسترليني في عام 2017، سيذهب إلى إسبانيا.

وقالت أن مع معاناة برشلونة ماليًا في الفترة الحالية، فإن الباب مفتوح أمام ريال مدريد لحسم التوقيع مع اللاعب البرتغالي في الصيف.

اقرأ أيضا

خليفة ميسي على رادار الاتحاد في الميركاتو الصيفي.. صفقة مدوية

جود بيلينجهام يفوز بجائزة الكرة الذهبية لعام 2024.. مفاجأة


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ريال مدريد يتفاوض مع نجم مانشستر سيتي ويخطفه من برشلونة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ريال مدريد يتفاوض مع نجم مانشستر سيتي ويخطفه من برشلونة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت ريال مدريد يتفاوض مع نجم مانشستر سيتي ويخطفه من برشلونة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد ظهر تسريب صادم في عقد البرتغالي برناردو سيلفا مع فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، والذي جدد تعاقده مع بطل الثلاثية الموسم الماضي.ويرتبط برناردو سيلفا بعقد مع مانشستر سيتي مستمر حتى صيف عام 2026، حيث كان هدفا في أخر موسمين لبرشلونة الإسباني وباريس سان... , نشر في الثلاثاء 2024/04/23 الساعة 02:41 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم