2024-04-23T14:48:40+03:00

صراع بين الأهلي والزمالك على التعاقد مع نجم الدوري

01:42 م | الثلاثاء 23 أبريل 2024

مباراة الزمالك والأهلي - أرشيفية

يسعى مسؤولو النادي الأهلي، إلى تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بصفقات قوية، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بناء على طلبات المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، من أجل استمرار المنافسة على الألقاب محليا وقاريا، وفي إطار الاستعدادات لبطولة كأس العالم 2025.

الأهلي يسعى للتعاقد مع يسري وحيد في الميركاتو الصيفي المقبل

وكشف مصدر لـ«الوطن سبورت»، عن أن مسؤولي الأحمر يفكرون في التعاقد مع أحد نجوم دوري NILE في موسمه الجاري، لاعب طلائع الجيش الحالي، يسري وحيد، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، بعد أن نال اللاعب إعجاب كولر.

يسري وحيد لاعب طلائع الجيش

وأشار المصدر إلى أن إجادة يسري وحيد للعب في أكثر من مركز، يعزز من فرص تواجده داخل القلعة الحمراء في الموسم المقبل؛ إذ يجيد اللاعب في مركزي المهاجم والجناح، وهو ما يحتاجه «الأحمر»، بعد الاستقرار على رحيل المهاجم الفرنسي أنتوني موديست.

صراع بين الأهلي والزمالك للتعاقد مع يسري وحيد

يذكر أن يسري وحيد، صاحب الـ24 عاما، معار من الترسانة إلى طلائع الجيش، مع وجود بند بأحقية الشراء.

وكشف طارق السعيد، رئيس مجلس إدارة الترسانة، في وقت سابق، عن أن الزمالك كان يرغب في التعاقد مع اللاعب قبل انضمامه لطلائع الجيش، ولا يزال يأمل في ضمه.

وشارك «وحيد» مع طلائع الجيش في 15 مباراة خلال الموسم الجاري، تمكن خلالها من تسجيل هدفين، وصناعة مثلهما.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

صراع بين الأهلي والزمالك على التعاقد مع نجم الدوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل صراع بين الأهلي والزمالك على التعاقد مع نجم الدوري نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن صراع بين الأهلي والزمالك على التعاقد مع نجم الدوري..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 01:42 م | الثلاثاء 23 أبريل 2024 مباراة الزمالك والأهلي - أرشيفية يسعى مسؤولو النادي الأهلي، إلى تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بصفقات قوية، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بناء على... , نشر في الثلاثاء 2024/04/23 الساعة 02:48 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :