2024-04-23T15:01:19+03:00

تعليق تين هاج على التأهل بصعوبة إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

– تأهل مانشستر يونايتد إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بعد الفوز أمام كوفنتري سيتي بركلات الترجيح 4-2 في نصف النهائي وذلك عقب نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 3-3.

وقال تين هاج في تصريح صحفي: “نحن نستحق ما حدث في اللقاء لقد فقدنا السيطرة لمدة 20 دقيقة، وكان حظنا سيئًا أيضًا، لكننا الآن في النهائي للمرة الثانية على التوالي. إنه أمر رائع بالنسبة لي كمدرب، 4 نهائيات في 4 سنوات”.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تعليق تين هاج على التأهل بصعوبة إلى نهائي كأس الاتحاد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تعليق تين هاج على التأهل بصعوبة إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة تعليق تين هاج على التأهل بصعوبة إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – تأهل مانشستر يونايتد إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بعد الفوز أمام كوفنتري سيتي بركلات الترجيح 4-2 في نصف النهائي وذلك عقب نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 3-3. وقال تين هاج في تصريح صحفي: “نحن... , نشر في الثلاثاء 2024/04/23 الساعة 03:01 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم