2024-04-23T15:06:55+03:00

موعد والقناة الناقلة لمباراة الهلال والعين اليوم في دوري أبطال آسيا

ويستضيف الهلال نظيره العين الإماراتي، على أرضية ملعب الملكة أرينا، في إطار إياب دور نصف نهائي البطولة الآسيوية.وكان الهلال خسر برباعية لهدفين امام العين في مباراة الذهاب.موعد مباراة الهلال والعين اليوم في دوري أبطال آسياتقام مباراة الهلال والعين، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت السعودية،العاشرة بتوقيت الإمارات.

تنقل مباراة الهلال والعين، على قناة ” beIN SPORTS AFC 1″ وقناة الكأس HD9 وقناة SSC HD1 وقناة Abu Dhabi Sports Asia 1.

1- قناة بي إن سبورت: حسن العيدروس.

2- قناة الكأس HD9: خليل البلوشي.

3- قناة SSC HD1: فهد العتيبي.

4- قناة Abu Dhabi Sports Asia 1: عامر عبد الله.

موعد والقناة الناقلة لمباراة الهلال والعين اليوم في دوري أبطال آسيا was last modified: أبريل 23rd, 2024 by Alaa


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موعد والقناة الناقلة لمباراة الهلال والعين اليوم في دوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت السعودية ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موعد والقناة الناقلة لمباراة الهلال والعين اليوم في دوري أبطال آسيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سبورت السعودية موعد والقناة الناقلة لمباراة الهلال والعين اليوم في دوري أبطال آسيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد ويستضيف الهلال نظيره العين الإماراتي، على أرضية ملعب الملكة أرينا، في إطار إياب دور نصف نهائي البطولة الآسيوية.وكان الهلال خسر برباعية لهدفين امام العين في مباراة الذهاب.موعد مباراة الهلال والعين اليوم في دوري أبطال آسياتقام مباراة الهلال... , نشر في الثلاثاء 2024/04/23 الساعة 03:06 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :