2024-04-23T16:11:22+03:00

عاجل.. يورجن كلوب يعلن غياب نجم ليفربول عن ديربي ميرسيسايد للإصابة

03:07 م | الثلاثاء 23 أبريل 2024

يورجن كلوب مدرب ليفربول

أعلن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، غياب أحد نجوم الريدز عن مواجهة إيفرتون في ديربي ميرسيسايد، والمقرر لها غد الأربعاء، في لقاء مؤجل بين الفريقين من الجولة 29 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» لنسخة الموسم الكروي الجاري 2023-2024.

وقال كلوب في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة ديربي ميرسيسايد بين ليفربول وإيفرتون: «غياب دييجو جوتا عن الفريق لمدة أسبوعين بعد إصابته خلال مباراة فولهام».

كلوب عن آخر ديربي له في ميرسيسايد: مهم للغاية بالنسبة لنا

وأضاف عن آخر ديربي له في ميرسيسايد: «مهم للغاية بالنسبة لنا. دائمًا مباراة صعبة هناك، جوديسون بارك يمكن أن يخلق أجواء جيدة أيضًا. عندما يلعبون ضد ليفربول، فإن الأمر يتعلق بأكثر من 3 نقاط».

وتابع مدرب ليفربول عن مواجهة إيفرتون: «سنرى ما يمكننا القيام به لهذه المباراة، لا يوجد شيء محدد بعد، بعد ظهر هذا اليوم هو المران الوحيد لدينا، ثم سنتجمع مرة أخرى ونأمل أن يكون لدينا بعض الأرجل الجديدة على أرض الملعب».

وواصل: «في الجزء الأخير من الموسم، لا يتعلق الأمر بلعب أفضل كرة قدم لهذا العام. بل يتعلق بالفوز بالمباريات وأعتقد أننا نعرف كيفية القيام بذلك».

ماذا قال يورجن كلوب عن أرنولد؟

وأردف كلوب عن ترينت أرنولد: «لاعب كرة قدم عالمي مميز، لقد تحولت الموهبة المتميزة إلى لاعب كرة قدم من الطراز العالمي. ومن النادر جدًا كمدرب أن يكون جزء من تلك الرحلة الكاملة. إنه أحد تلك القصص التي لا تستطيع الكثير من الأندية كتابتها، لكنه شخص سيتحدث عنه الناس خلال 20 أو 30 أو 40 عامًا».

واختتم مدرب ليفربول: «نحن في المكان الذي يجب أن نكون فيه. الآن دعونا نبذل قصارى جهدنا».


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل يورجن كلوب يعلن غياب نجم ليفربول عن ديربي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل.. يورجن كلوب يعلن غياب نجم ليفربول عن ديربي ميرسيسايد للإصابة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن عاجل.. يورجن كلوب يعلن غياب نجم ليفربول عن ديربي ميرسيسايد للإصابة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 03:07 م | الثلاثاء 23 أبريل 2024 يورجن كلوب مدرب ليفربول أعلن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، غياب أحد نجوم الريدز عن مواجهة إيفرتون في ديربي ميرسيسايد، والمقرر لها غد الأربعاء،... , نشر في الثلاثاء 2024/04/23 الساعة 04:11 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :